لحظات روحانية مهيبة، شاهد إفطار المعتمرين بالحرم المكي في ثاني أيام رمضان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لحظات روحانية مهيبة، شاهد إفطار المعتمرين بالحرم المكي في ثاني أيام رمضان, اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 05:46 مساءً

يستعد المعتمرون في هذه الدقائق للإفطار داخل الحرم المكي في ثاني أيام شهر رمضان المبارك، في مشاهد مهيبة ترصد لحظات روحانية يعيشها المصلون والمعتمرون من أمام الكعبة المشرفة.

من ناحية أخرى وجه الأمن العام السعودي نداءً عاجلًا إلى كل زوار الحرمين، مشددًا على أهمية لبس الكمامة في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف وساحاتهما.

 


لبس الكمامة في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف 


وأكّد في تغريدة على حسابه في منصة "إكس"، أن لبس الكمامة في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف وساحاتهما وقاية وحماية من العدوى بالأمراض.
ويُقام في المسجد الحرام خلال موسم رمضان 1445هـ (42) درسًا علميًّا أسبوعيًّا، يقدمها (13) من أصحاب الفضيلة المدرسين، وتدرس فيها (20) كتابًا في تخصّصات (الفقه والعقيدة والسيرة النبوية والتفسير وأصول الفقه والحديث).

Advertisements

 


صلاة التراويح وصلاة الفجر


وتقام الدروس في هذه الأوقات بعد صلوات (العصر، المغرب، العشاء)، وسوف تكون هناك أيضًا دروسٌ بعد صلاة التراويح وصلاة الفجر، وجميعها تُقام في توسعة الملك فهد -رحمه الله- الدور الأرضي والدور الأول، ما عدا درسًا واحدًا يُقام في التوسعة السعودية الثالثة خلال العشر الأواخر.


المحاضرات التوجيهية والإرشادية بالمسجد الحرام
وتبث الدروس والمحاضرات التوجيهية والإرشادية بالمسجد الحرام عبر منصة منارة الحرمين، كما سيشارك فيها عدد 4 من أصحاب الفضيلة أعضاء هيئة كبار العلماء.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق