وكيل رياضة الاسكندرية يزور أحمد رفعت لاعب فيوتشر بالمستشفى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل رياضة الاسكندرية يزور أحمد رفعت لاعب فيوتشر بالمستشفى, اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 05:46 مساءً

قامت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية بترأس وفد لزيارة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر، بناء على تكليف وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي. 

ورافق الدكتور صفاء الشريف وفد من الأساتذة بكلية الطب جامعة الإسكندرية على رأسهم الدكتور علي عبد المحسن أستاذ القلب وعميد كلية الطب الاطمئنان علي الحالة الصحية للاعب.

والتقت الدكتورة صفاء الشريف والدة اللاعب وأسرته وأبلغتهم تحيات  وزير الشباب والرياضة وأنه يتابع الحالة الصحية لحظة بلحظة. 

وأكدت  حرص  وزير الشباب والرياضة على متابعة المستمره للاعب وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للاعب مع خالص التمنيات للاعب بالشفاء العاجل.

aede1e326f.jpg
79a520e206.jpg
bb27a1a3b3.jpg

مدير أستاد الإسكندرية يزور اللاعب

كما قام اللواء هشام لطفي مدير عام الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة ومدير استاد الإسكندرية بزيارة للاعب أحمد رفعت واطمئن عليه وعلى حالته والتقى بأسرته، مؤكدا أن الحالة تتحسن تدريجيا ولكن ببطء. 

كشف مسئولو مستشفى زمزم في الإسكندرية، أن حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر الذي سقط مغشيًّا عليه خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري باستاد الإسكندرية، ما زالت غير مستقرة، ولايزال يرقد بالعناية الفائقة بوحدة القلب، بعد قيام طاقم الطوارئ ووحدة القلب ووحدة الرعاية المركزة بإنعاش قلبه.

حالة غير مستقرة

وأوضحت المستشفى أنه  يتم متابعة حالة اللاعب أحمد رفعت على مدار الساعة وجري  إجراء كافة الفحوصات والتحاليل الطبية التخصصية اللازمة له بشكل دقيق.

وقدمت  المستشفى  الشكر لأطبائها الذين باشروا التعامل مع الحالة فور دخولها المستشفي وهم الدكتور الاستشاري أحمد المنشاوي أستاذ حالات الرعاية المركزة، والدكتور الاستشاري عمرو عثمان استاذ حالات القلب، إلى جانب طاقم الطوارئ. 

 

حالة اللاعب أحمد رفعت 

كانت قد أعلن مستشفى زمزم ان اللاعب أحمد رفعت سيظل بالعناية المركزة لمدة ٢٤ ساعة داخل المستشفى ولن يجري نقله إلى أي مستشفى آخر؛ وذلك نظرًا لخطورة حالته رغم استقرارها.

وأضافوا أن القرار جاء بناء على طبيب القلب المتخصص الذي أحضره محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري خصيصًا لفحص اللاعب. 

 وأوضحوا أن الحالة كانت خطيرة للغاية؛ حيث توقف القلب وكانت العضلة لا تستجيب لكنها استجابت بعد صدمات كهربائية.

وقال الأطباء بالمستشفى الذي نقل له اللاعب: إن اللاعب في حالة وعي، وأنه استفاق لكن سيتم إبقاؤه في المستشفى لعدة ساعات من أجل الملاحظة.

٣٥ صدمة كهربائية 

وأوضح الأطباء أن حالة أحمد رفعت لاعب فيوتشر استقرت بعد إجراء ٣٥ صدمة كهربائية على القلب وتم إحضار استشاري قلب من خارج المستشفى، واللاعب الآن تم نقله للعناية المركزة.

وفي نفس السياق، أكد مسئولو استاد الإسكندرية، أن صحة اللاعب أحمد رفعت قد استقرت في المستشفى، مشيرين إلى أنه لولا وجود الإسعاف في المكان وسرعة توجيهها وكذلك سرعة فتح بوابة الماراثون للمرور  لكانت العواقب.

Advertisements

ffdd0360fa.jpg

 

6c558adcb5.jpg
865ce7ae9f.jpg

وأوضح مسئولو الاستاد أن اللاعب تعرض لهبوط مفاجئ في الملعب وتم نقله للمستشفى وحالته استقرت وعاد نبضه بشكل طبيعي وخلال الساعات القادمة سيتم معرفة سبب الأزمة التي تعرض لها.

كما توجه محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، ولاعبو الفريق إلى المستشفى التي يتواجد بها أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر بعد سقوطه بطريقة مرعبة في المباراة التي جمعتهما، ومعهم عدد كبير من جماهير الاتحاد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق