لا تشغله المنافسة، أكرم حسني يشيد بمسلسل أشغال شقة وينصح بمتابعته

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لا تشغله المنافسة، أكرم حسني يشيد بمسلسل أشغال شقة وينصح بمتابعته, اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 05:46 مساءً

 

مسلسلات رمضان 2024، في تصرف لافت أشاد النجم أكرم حسني بالمسلسل الكوميدي أشغال شقة، بعد عرض ثلاث حلقات منه.

 

ورغم أن أكرم حسني ينافس في موسم دراما رمضان بمسلسل كوميدي وهو مسلسل بابا جه، فإنه كتب يشيد بمسلسل أشغال شقة، وهو عمل كوميدي أيضا عبر حسابه على تويتر قائلا: "بعد ما اتفرجت علي الحلقات التلاتة الأولي من #اشغال_شقة انصحكم تتفرجوا عليه.. مسلسل حلو اوي وبرافو لكل صناع العمل.

 

 

قصة مسلسل أشغال شقة 

ويدور مسلسل أشغال شقة في إطار درامي طريف وكوميدي لأجواء الأسر وتعاملها اليومي مع الخادمات وما يتبعها من مواقف.  

Advertisements

 

 تنطلق الأحداث داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

أبطال مسلسل أشغال شقة 

مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، محمد محمود، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، من إخراج خالد دياب، وتأليف: شيرين وخالد دياب.

القنوات الناقلة لمسلسل أشغال شقة 

ويتم عرض مسلسل أشغال شقة في شهر رمضان عبر قناة mbc مصر، ومنصة شاهد.

 

 

أكرم حسني

 

وينافس الفنان أكرم حسني في موسم دراما رمضان بمسلسل بابا جه، وتدور أحداثه حول هشام الذي يجسد شخصيته الفنان أكرم حسنى وهو رجل أربعيني يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

أبطال مسلسل بابا جه

ومسلسل "بابا جه" من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا وحور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق