أحمد مجاهد: أدعم التوأم في قيادة منتخب مصر واجتمعنا معهم في كوت ديفوار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد مجاهد: أدعم التوأم في قيادة منتخب مصر واجتمعنا معهم في كوت ديفوار, اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 05:46 مساءً

صرح أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق أن تولى حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر جاء عقب فترة كبيرة من الترشحات ، والآن أدعم التوأم لقيادة الفراعنة.

وأوضح أحمد مجاهد خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا" عقدنا جلسة مع حسام وابراهيم حسن فى كوت ديفوار بحضور المهندس هانى أبوريدة وجمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الحالي".

 رحيل حسام البدرى كان الأنسب فى ذلك التوقيت 

وكشف أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق انه كان من الأفضل رحيل حسام البدرى عن تدريب منتخب مصر فى التوقيت الذي أخذت فيه قرار رحيله.

Advertisements

وأوضح أحمد مجاهد قائلا: "إن المكسيكى خافيير أجيرى افضل من البرتغالى روى فيتوريا بتدريب منتخب مصر حيث يعمل حاليا بالدورى الاسبانى".

وأضاف أحمد مجاهد أن محمود الجوهرى أفضل مدرب فى تاريخ منتخب مصر".

وقال أحمد مجاهد، أن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مميز للغاية فى العمل العام حيث لو كان مسئول حاليا فى الجبلاية كان يعمل أفضل من الوقت الحالى.

وأضاف أحمد مجاهد:" أنا انتمى لتشجيع النادى الاهلى وأكثر جمهور يهاجمنى جمهور الأهلى".

سأدعم حسام حسن في هذه الحالة

وكشف أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق انه فى حال تولى رئاسة الاتحاد المصرى لكرة القدم سوف أدعم حسام حسن بتدريب منتخب مصر وسوف أعمل على ازالة كل المعوقات التي قد تواجهه خلال عمله مع الفريق.

وأوضح أحمد مجاهد: " ده من حظ حسام حسن الحلو إنى أبقى رئيس اتحاد الكرة المصرى ولن يحدث الأمور الحالية من خطابات وازمات".

مجاهد يحسم موقفه من انتخابات اتحاد الكرة

حسم أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق موقفه من الترشح في انتخابات اتحاد الكرة القادمة على منصب الرئيس. 

وقال أحمد مجاهد في تصريحات سابقة مع الإعلامي أحمد شوبير: لن أترشح رئيسًا لاتحاد الكرة حال دخول هاني أبو ريدة أو جمال علام السباق، أو أي مرشح أقدم مني أو لديه سابقة أعمال في اتحاد الكرة.

وأضاف أحمد مجاهد: "ترشحي لرئاسة اتحاد الكرة يتوقف على المرشحين للمنصب، ولن أترشح حال دخول من هو أقدم مني لرئاسة الاتحاد وفي حال ترشح هاني أبو ريدة سأكون داعمًا له، لأن مسؤولي الاتحاد الإفريقي ينظرون لأبو ريدة على أنه عراب الكرة الإفريقية".

وواصل أحمد مجاهد: "هناك أعضاء سابقين في اتحاد الكرة جاءوا ورحلوا دون أن يصنعوا أي إنجازات للكرة المصري أو يتركوا بصمة حقيقية، وهؤلاء لا يستحقون التواجد في اتحاد الكرة مستقبلًا.

هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالفيفا، فيتو

تدرجت في المناصب الإدارية

وتابع مجاهد: "تدرجي في المناصب الإدارية بدءًا من رئاسة نادي الحامول ثم تدرجي في مناصب اتحاد الكرة يمنحني الأحقية في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة". 

وأكمل أحمد مجاهد:" هاني أبو ريدة قادر على رئاسة اتحاد الكرة بالتزكية حال رغبته في العودة وهو جدير بالمنصب". 

 

كارلوس كيروش

وتابع أحمد مجاهد: "كارلوس كيروش هو النسخة البرتغالية من الراحل الجنرال محمود الجوهري، وتم اختياره لقيادة منتخب مصر بعد دراسة جيدة لسيرته الذاتية ومؤهلاته وخبراته التدريبية".

وأضاف مجاهد: "حزنت جدًّا على رحيل كارلوس كيروش وحاولات مع المجلس الجديد من أجل الحفاظ على استمراره ولكنهم رفضوا".

وكشف مجاهد عن راتب كارلوس كيروش، مؤكدًا أن مرتب الخواجة البرتغالي كان 70 ألف يورو ومرتبه مع مساعديه لم يتخط الـ 100 ألف يورو ".

 

موعد انتخابات اتحاد الكرة

ومن المقرر وفقا للائحة اتحاد الكرة لأن تقام انتخابات اتحاد الكرة عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية المقرر انطلاقها في باريس في شهر يوليو المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق