سلبيات جرافيك الحلقة الأولى من مسلسل المداح 4

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سلبيات جرافيك الحلقة الأولى من مسلسل المداح 4, اليوم الاثنين 11 مارس 2024 08:20 مساءً

بدأت قناة MBC في عرض مسلسل “المداح 4: أسطورة العودة” للفنان حمادة هلال، والذي جاءت أول حلقاته قوية كعادة الأجزاء السابقة من المسلسل، حيث نال المسلسل تعليقات إيجابية على البداية القوية.

 

ولكن كانت هناك نقطة سلبية في الحلقة الأولى خاصة بالجرافيك في بعض المشاهد، حيث لم تأت المشاهد على المستوى المطلوب.

 

في أحد مشاهد المسلسل كانت هناك عاصفة ترابية شديدة جاءت على مصر، وظهر مشهد العاصفة على مستوى متواضع ولم تكن مناسبة لتقنيات العصر الحالية.

Advertisements

 

وفي مشهد أخر كان حمادة هلال قد استقل الطائرة من أسوان عائدًا للقاهرة، وتعرضت الطائرة لإنفجار في أحد المحركات وسقطت، وظهرت مشاهد إنفجار المحرك والسقوط بمستوى غير مرضي.

 

وكانت مشاهد الجرافيك في الجزء الثالث من المسلسل قد نالت انتقاد كبير من الجمهور، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا سواء على مستوى القصة أو أداء الفنانين، وكانت السلبية الوحيدة في مشاهد الجرافيك.

 

الحلقة الأولى

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل “المداح” بشكل غامض وأحداث غير مفهومة، وجمعت أبطال العمل في قاعة المحكمة وهم صابر المداح (حمادة هلال) مع والدته (حنان سليمان) وسميح (فتحي عبد الوهاب) مع دياب وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز وصبحي خليل ثم يبدأ تتر المسلسل ونعود بعدها لاستئناف أحداث الحلقة الأولى وتنتقل الحلقات لمولد الحسين.

 

وتظهر بداية معرفة الشيخ صابر بسميح (فتحي عبد الوهاب) في مولد الحسين وأنه رجل تقي يساعده في الخير حتى يأتي له محمد نجاتي يطلب منه السفر إلى أسوان لمساعدته في التخلص من صوت غريب يسيطر على منزله وتحت ضغط من سميح يذهب الشيخ صابر ليكتشف هناك توهمه وخداع سميح له حيث يتحول البيت إلى مقبرة مغلقة وبعدها تسيطر على المداح قوى تجعله يفتح بوابات خدام قزح ليتجسد له عدوة الأول صخر (دياب) في شكل جني قائلًا له: شكرًا يا صابر.

 

وتنتهى الحلقة علي محاولة المداح العودة إلى القاهرة بعد اكتشافه أن كل ما مر بيه من أحداث هو وهم كبير جسده سميح له وأن لا شيء حقيقي وتتعرض الطائرة التي يركبها في طريق العودة لانفجار وتنتهي الحلقة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق