صحيفة فرنسية تبرز أزمة باريس سان جيرمان في غياب مبابي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحيفة فرنسية تبرز أزمة باريس سان جيرمان في غياب مبابي, اليوم الاثنين 11 مارس 2024 11:23 صباحاً

أكدت تقارير صحفية أن لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، وكيليان مبابي هدافه التاريخي، كشفا أزمة حقيقية للفريق الفرنسي.

صحيفة فرنسية تسلط الضوء علي أزمة باريس في غياب مبابي


وسلطت صحيفة "ليكيب" الضوء على نتائج باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة، بعدما حقق 3 تعادلات متتالية في بطولة الدوري.

وأضافت أن أداء باريس في مباراة ريمس، أمس الأحد، لم يكن مقنعًا لمدة 70 دقيقة حتى شارك مبابي من على مقاعد البدلاء.

وتابعت: "بمشاركة مبابي، بات أكثر لاعب في صفوف باريس، تسديدًا على المرمى 3 مرات، خلف زميله جونسالو راموس 8 تسديدات".

Advertisements

ولفتت الصحيفة إلى أن "باريس سان جيرمان أقل قوة دون مبابي، وهو ما يؤكده تراجع الأداء والنتائج للفريق".

وأوضحت ليكيب "إلا أن إنريكي يستغل فارق العشر نقاط مع أقرب منافسيه في الدوري، ليختبر قوة باريس دون مبابي".

ولم يشارك مبابي في آخر 4 مباريات بالدوري الفرنسي بشكل كامل، وذلك منذ إبلاغ إدارة ناديه، بالرحيل في نهاية الموسم الجاري.

وكان إنريكي قد صرح أكثر من مرة، بأن الفريق يجب عليه أن يعتاد اللعب دون مبابي، في إشارة واضحة لرحيل اللاعب بنهاية تعاقده.

وعلى صعيد آخر علق ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، على أنباء رحيل الفرنسي كيليان مبابي، نجم الفريق، مع انتهاء عقده الصيف المقبل.

وقال الخليفي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "قلنا في بداية الموسم، إننا نريد بناء فريق للمستقبل.. نريد لاعبين يمكنهم اللعب معًا لمدة 6 أو 8 سنوات أخرى".

 

وأضاف: "لدينا أصغر فريق في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو من أفضل 10 فرق أوروبية".

 

وتحدث الخليفي أيضًا عن مغادرة بعض نجوم الفريق الباريسي، الصيف الماضي، قائلًا: "رحيل ميسي ونيمار وراموس هو جزء من المشروع".

 

وتابع: "إنهم أشخاص رائعون، وكانوا أيضًا لاعبين جيدين للغاية، يا له من شرف أنهم لعبوا لفريقنا.. لكن الآن لدينا مرحلة جديدة".

 

وربطت العديد من التقارير الصحفية مبابي مؤخرًا بالانتقال إلى ريال مدريد، الساعي منذ فترة طويلة لاستقطاب النجم الفرنسي.

 

وكشف تقرير صحفي أسباني عن الموعد المحتمل لتقديم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، كصفقة جديدة في صفوف ريال مدريد.

 

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، وأبلغ اللاعب إدارة ناديه الفرنسي بأنه سيرحل مجانًا في نهاية الموسم، وذكرت العديد من التقارير بأنه سيوقع مع ريال مدريد.

 

موعد تقديم مبابي لاعبًا في ريال مدريد 

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الأسبانية، سيعلن ريال مدريد عن ضم مبابي بشكل رسمي عقب انتهاء مشوار باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

 

وأشارت إلى أن موعد تقديم مبابي في ريال مدريد، سيكون فرصة للاحتفال في البرنابيو الجديد، الذي يتم التخطيط له بشكل مذهل في مكاتب الميرنجي.

 

وكشفت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تضع احتمالين لموعد تقديم مبابي في ريال مدريد، يعتمد الأول على عدم وصول الميرنجي أو باريس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام يوم 1 يونيو المقبل في ويمبلي.

 

وفي هذه الحالة سيقدم ريال مدريد مبابي خلال الأسبوع الذي سيشهد إقامة النهائي (27 مايو إلى 2 يونيو)، لا سيما أن الدوري الفرنسي سينتهي يوم 18 مايو.

 

وأوضحت أنه إذا وصل باريس أو الريال إلى نهائي دوري الأبطال سيكون موعد تقدم مبابي من 3 إلى 6 يونيو المقبل، قبل أن ينضم اللاعب إلى منتخب فرنسا استعدادًا لخوض اليورو.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق