173 شهيدا ومصابا.. جيش الاحتلال يرتكب 7 مجازر جديدة في غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
173 شهيدا ومصابا.. جيش الاحتلال يرتكب 7 مجازر جديدة في غزة, اليوم الاثنين 11 مارس 2024 11:23 صباحاً

العدوان الإسرائيلي على غزة، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية  أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجـازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 67 شهــيدا و106 مصابين خلال الساعات الـ 24 الماضية.


ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة 

 وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان اليوم الاثنين، ارتفاع عدد الشهداء  من الأطفال جراء سوء التغذية لـ 25 طفلا في قطاع  غزة.

وفي السياق ذاته ذكرت وزارة الصحة  الفلسطينية  أن حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة ارتفعت  31 ألفا و112 شهيدا، و72 ألفا و760 مصابا، جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي.  

Advertisements

ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة 

ومنذ بدء الهجوم الوحشي الذي شنه جيش الاحتلال الإسرائيلي على غزة، ويعاني القطاع أزمة إنسانية مروعة نتيجة قطع الاحتلال خدمات الكهرباء والوقود والمياه، في وقت يؤكد فيه العديد من المنظمات وفرق الإغاثة أن المساعدات الإنسانية التي وصلت للقطاع حتى الآن ضئيلة جدا، مقارنة بحجم الاحتياجات الطارئة. 

 

ويأتي ذلك في ظل المخاوف من أن يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي عملية برية على مدينة رفح جنوب قطاع غزة، والتي يتواجد بها قرابة 1.4 مليون نازح فلسطيني، وهو ما سيتسبب في كارثة إنسانية. 

وفي هذا السياق ذكر دانييل هاجاري، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن إسرائيل ستنفذ خطة الهجوم البري علي رفح وتستكمل العملية العسكرية ضد حركة حماس في كامل القطاع.

جيش الاحتلال يؤكد خطة هجوم رفح

وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال  الإسرائيلي أن  حركة حماس تصعد الوضع في قطاع غزة ، مدعيًا أن الجيش الإسرائيلي سيفعل ما بوسعه ليكون شهر رمضان هادئ في الأقصي وكل الأماكن المقدسة للمسلمين.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق