موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة, اليوم الاثنين 11 مارس 2024 10:54 صباحاً

الدوري الإنجليزي، يستضيف تشيلسي الإنجليزي نظيره نيوكاسل يونايتد على ستاد ستامفورد بريدج، في ختام الجولة 28 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد والقناة الناقلة 

 وتنطلق صافرة مباراة تشيلسي مع نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، في ختام مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي، اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

Advertisements

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد

 وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في ختام مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر قناة bein sports premium 1.

 

90 مليون جنيه إسترليني خسائر نادي تشيلسي الإنجليزي

وكشف نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، عن خسائر وصلت إلى 90.1 مليون جنيه إسترليني، قبل حساب الضرائب، وذلك في العام الأول للبلوز، تحت قيادة مالكه الأمريكي تود بويلي وشركة كليرليك كابتيال.

 

وأظهرت النتائج للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023، تراجع الخسائر التي سجلت 121.4 مليون إسترليني في عام 2022 بنادي تشيلسي.

خسائر نادي تشيلسي


وأعلن تشيلسي،  أنه رغم تلك الخسائر، ما زال النادي ملتزما باللوائح المالية للاتحاد الأوروبي ورابطة الدوري الإنجليزي.

وتزايد الاهتمام بقواعد الرابطة الخاصة بالربح والاستدامة، والتي تسمح بخسائر تصل إلى 105 ملايين جنيه إسترليني على مدار 3 أعوام.

وكان نادي إيفرتون قد تعرض لعقوبة خصم 10 نقاط من رصيده في الموسم الحالي بسبب مخالفة اللوائح المالية، قبل تخفيض العقوبة إلى 6 نقاط بعد الاستئناف.

لكن التوفيز قد يواجه عقوبات أخرى، في حال ارتكاب المزيد من المخالفات، فيما ذكرت رابطة الدوري أن نوتنجهام فورست تكبد خسائر أعلى من المسموح بها في اللوائح. 

 

تشيلسي ينافس على نجم بايرن ميونخ

 كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن وجود رغبة لدى ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي للتعاقد مع الشاب جمال موسيالا، بعدما ترددت أنباء عن رفضه تجديد عقده مع بايرن ميونخ الألماني.

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي يراقبان محادثات اللاعب الجارية حاليا مع بايرن ميونخ؛ إذ إنهما على استعداد للتنافس على ضم اللاعب الشاب جمال موسيالا، البالغ من العمر 21 عامًا، إذا فشل في الوصول لاتفاق لتجديد عقده مع الفريق البافاري.

وما زال عقد جمال موسيالا ممتدا لعامين مع بايرن ميونخ، إلا أنه لا يوجد حتى الآن أي علامة على اتفاق لتمديده بين الطرفين.

وأوضحت "ذا صن" أن مانشستر سيتي أرسل وفدًا لمشاهدة اللاعب خلال هزيمة بايرن الأخيرة 3-0 أمام المتصدر باير ليفركوزن.

وأشارت تقارير إلى أن اللاعب الشاب يفضل العودة إلى إنجلترا في الوقت الحالي، حيث أمضى سابقا 7 سنوات في أكاديمية تشيلسي.

ومنذ بدء مشواره مع الفريق الأول في بايرن ميونخ، خاض موسيالا 153 مواجهة بالقميص البافاري أحرز خلالها 40 هدفًا، مع تقديم 27 تمريرة حاسمة.

كما يملك اللاعب الشاب العديد من الألقاب بعد حصد الدوري الألماني 4 مرات، إلى جانب كأس العالم للأندية مرة واحدة، ودوري أبطال أوروبا في مناسبة واحدة، وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة، وكأس السوبر الألماني في 3 مناسبات.

جمال موسيالا خاض مع بايرن ميونخ 28 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 9 أهداف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق