دوري أبطال آسيا، تشكيل العين الإماراتي المتوقع أمام النصر السعودي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال آسيا، تشكيل العين الإماراتي المتوقع أمام النصر السعودي, اليوم الاثنين 11 مارس 2024 10:54 صباحاً

دوري أبطال آسيا، يحل فريق العين الإماراتي ضيفا علي نظيره النصر السعودي مساء اليوم الاثنين، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على استاد الأول بارك في الرياض.

تشكيل العين الاماراتي المتوقع أمام النصر السعودي في دوري أبطال آسيا

ويتوقع أن يدخل العين الإماراتي لقاء الليلة أمام النصر السعودي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: خالد عيسى.

الدفاع: بندر الأحبابي - خالد الهاشمي - كوامي اوتون - إيريك جورجينس.

الوسط: بارك يونج وو - محمد عباس - نادر يحيى - ماتياس - أحمد برمان.

الهجوم: سفيان رحيمي.

Advertisements

مشوار العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

يذكر أن العين سجل 22 هدفا خلال مسيرته في البطولة الآسيوية، واستقبل 10 أهداف، هذا الموسم.

وتصدر العين المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، مقابل 9 نقاط للفيحاء السعودي، و7 لباختاكور الأوزبكي، و4 نقاط لآهال التركماني.

وفاز العين الإماراتي في دور الـ16 على ناساف الأوزبكي (2-1)، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

 ويسعي النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز بفارق هدفين على الأقل، لانتزاع بطاقة العبور إلى نصف نهائي دوري الأبطال، بعد خسارة النصر في اللقاء الأول على ستاد هزاع بن زايد.

 

وتلقي النصر الخسارة أمام العين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بهدف أحرزه  للمغربي سفيان رحيمي.

موعد مباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 


تنطلق صافرة مباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا اليوم الإثنين على ملعب الأول بارك في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا 


كانت مجموعة قنوات SSC حصلت على حقوق دوري أبطال آسيا داخل المملكة العربية السعودية، وستقوم بنقل لقاء النصر ضد العين المرتقب على شاشتها.

كما تنقل مباراة النصر والعين في إياب ربع النهائي عبر شاشة بي إن سبورت آسيا، كما تنقل المباراة عبرش شاشة قنوات أبوظبي الرياضية داخل الإمارات.

 

العين الإماراتي يصدر بيانا بشأن أحداث مباراة النصر السعودي بدوري أبطال آسيا

وكان نادي العين الإماراتي، أصدر بيانًا رسميًا،  تعليقًا على الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق ضد نظيره النصر، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث اشتبكت بعض من جماهير الفريقين عقب نهاية اللقاء.

 

وقال نادي العين عبر حسابه على منصة «إكس» في بيان للتعليق على أحداث مباراة الفريق ضد نظيره النصر: «علاقة العين والنصر راسخة وتاريخية ولا يمكن أن تتأثر باجتهادات شخصية».


وأضاف: «الجهات الأمنية اتخذت الإجراءات القانونية ضد المتسبب في الاحتكاك مع الجماهير»، مضيفًا: «استشعار عناصر الفريق بالمسؤولية تجاه جهود النادي وجماهيره ترجم إلى أداء ممتع ونتيجة إيجابية».

وتابع نادي العين: «نرفض الخروج عن النص ونتعاون مع الشرطة والنيابة العامة لمواجهة الظواهر السالبة»، مؤكدًا أن مساندة جماهير كرة القدم الإماراتية للزعيم في الآسيوية يجسد مفهوم الوطنية.

وواصل نادي العين: «حذرنا من التعامل مع قنوات البيع غير الرسمية والتذاكر المزورة والروابط الوهمية، كما لم يصدر النادي أي دعوات مجانية لحضور المباراة الآسيوية».

اختتم: «تواصلنا مع إدارة النصر وأرسلنا رابط مخصص لمدرج الأشقاء في إستاد هزاع بن زايد، ونشكر كل الجماهير الذي حضروا لتعزيز معنويات الفريق وأسهموا في عملية التنظيم».

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق