رئيس جامعة حلوان يستقبل سفير السعودية لبحث التعاون المشترك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جامعة حلوان يستقبل سفير السعودية لبحث التعاون المشترك, اليوم الاثنين 11 مارس 2024 10:54 صباحاً

استقبل الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، صباح اليوم، السفير أسامة النقلي، سفير المملكة العربية السعودية لدى القاهرة، والدكتور منصور بن زايد الخثلان القائم بأعمال الملحقية الثقافية في مصر، لمناقشة توسيع مجالات التعاون بين الجامعة والجامعات السعودية.

العلاقات الاستراتيجية بين مصر والسعودية

ورحب قنديل بزيارة السفير النقلي لجامعة حلوان، مؤكدًا عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر والسعودية. 

وأكد رئيس الجامعة والسفير السعودي على ضرورة دعم التعاون في المجالات التعليمية المختلفة، وبخاصة تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وزيادة أعداد الطلاب السعوديين في البرامج الدراسية المتميزة.

Advertisements

تاريخ جامعة حلوان 


وقال "قنديل": "تعتبر جامعة حلوان واحدة من أعرق الجامعات المصرية، حيث تأسست عام 1975 وتضم العديد من  الكليات الفريدة وبها برامج دراسية متميزة في مختلف المجالات."

من جانبه، أشاد السفير النقلي بمكانة جامعة حلوان العلمية والبحثية، مؤكدًا على أهمية توسيع التعاون بين جامعة حلوان والجامعات السعودية لخدمة الطلاب والبحث العلمي.

وتم مناقشة البرامج الجديدة التى سوف يتم طرحها فى الأعوام القادمة فى مرحلة البكالوريوس، والدراسات العليا.

وحضر اللقاء الدكتور عماد أبو الدهب، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أمل لطفي، عميد كلية الحقوق، والدكتور أحمد عبد الغني، مدير إدارة الوافدين بالجامعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق