رانيا يوسف: عشت تفاصيل مسلسل وبقينا اتنين، وكنت بتخانق مع جوزي على التكييف (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رانيا يوسف: عشت تفاصيل مسلسل وبقينا اتنين، وكنت بتخانق مع جوزي على التكييف (فيديو), اليوم الاثنين 11 مارس 2024 03:01 صباحاً

رانيا يوسف، قالت الفنانة رانيا يوسف:"عشت تفاصيل مسلسل وبقينا اتنين، في أرض الواقع وكنت بتخانق مع جوزي علي تشغيل التكييف هو كان بيحب التكييف وانا مكنتش بحب اشغل التكييف وفي الاَخر كل واحد فينا بقى في أوضة".

 

تفاصيل حياة رانيا يوسف

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون":"أنا مبسوطة من مسلسل وبقينا اتنين وعشت منه تفاصيل كتير في الحقيقة، شريط نفس حكاية المسلسل عيشته، وقبل لما ادخل العمل كنت منفصلة وعشت نفس الأجواء فطلع مسلسل حقيقي".

Advertisements

— ON (@ONTVEgy) https://twitter.com/ONTVEgy/status/1766929965121949735?ref_src=twsrc%5Etfw

بدايات الإنفصال

وتابعت:"أي حاجة تافهة بتبقى كبيرة بعد شوية لما متتعالجش ومتتحلش وبالتالي تؤدي الي الإنفصال بين الزوجين".
 

تعديل سيناريو مسلسل وبقينا اتنين

وأكدت رانيا يوسف، أن تم تعديل سيناريو مسلسل “وبقينا اتنين” بعد وفاة الفنان طارق عبدالعزيز.

 

وروجت قناة cbc لمسلسل بقينا اتنين بطولة رانيا يوسف وشريف منير والذي سيعرض على شاشتها خلال شهر رمضان 2024 بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it.

وطرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لمسلسل بقينا اتنين والذي سيشارك في السباق الرمضاني 2024، حيث كان من المفترض أن يعرض المسلسل خارج السباق الرمضاني في الفترة السابقة ولكن بسبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز خلال عمله بأحد المشاهد في المسلسل تم تأجيل عرضه واستبدلت أدوار الفنان الراحل طارق عبد العزيز بالفنان إدوارد

 

وارد في مسلسل بقينا اتنين
 

وأكدت أماني التونسي، مؤلفة المسلسل، في تصريح لـ"فيتو" أن الخط الدرامي للفنان طارق عبد العزيز تم حذفه نهائيا من أحداث المسلسل، والذي كان يدور حول 3 أصدقاء، وبعد رحيل الفنان طارق أصبح المسلسل يدور حول إدوارد وشريف منير.

 

تفاصيل مسلسل بقينا اتنين 
 

وتدور أحداث مسلسل وبقينا اتنين عن صدمة ما بعد الطلاق، ويتطرق لما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل النفسية بالمواقف، حيث ينتمي العمل للدراما الاجتماعية النفسية التي تقدم بشكل لايت كوميدي.

 

أبطال المسلسل
 

ومسلسل "بقينا اتنين" مكون من 20 حلقة، من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجي، إدوارد؛ نانسي هلال، عزت زين، وعدد آخر من الفنانين تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكري ومقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق