1.5 مليون مشاهدة لأغنية العتاولة في أقل من 24 ساعة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
1.5 مليون مشاهدة لأغنية العتاولة في أقل من 24 ساعة (فيديو), اليوم الأحد 10 مارس 2024 09:27 صباحاً

مسلسلات رمضان 2024، حققت أغنية مسلسل العتاولة بطولة النجوم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، 1.5 مليون مشاهدة منذ طرحها أمس السبت عبر صفحات قناة MBC مصر على مواقع التواصل الاجتماعي. 

أغنية مسلسل العتاولة

وتم تسجيل الأغنية بأصوات أبطال العمل أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مى كساب، وباسم سمرة، من كلمات وألحان إسلام شيندي.

مسلسل العتاولة 

يُعرض مسلسل العتاولة على "MBC مصر" ومنصة "شاهد" طوال أيام شهر رمضان المقبل، وهو بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

Advertisements

قصة مسلسل العتاولة

 تدور أحداث المسلسل في أجواء جديدة، حيث يجتمع الشقيقان "نصار"، و"خضر" في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها من والدهما الراحل، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة "حنة"، فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة وبداية حياة جديدة، ولكن شقيقه والظروف القاسية لا يسمحان له بذلك، فهل سينتصر الحب أم ستجبره الظروف على الاستمرار في الخروج عن القانون.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، وآخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق