جولة لوزير العمل في مواقع إنتاج بالجيزة، اليوم الأحد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جولة لوزير العمل في مواقع إنتاج بالجيزة، اليوم الأحد, اليوم الأحد 10 مارس 2024 08:44 صباحاً

يقوم وزير العمل حسن شحاتة، اليوم الأحد، بجولة تفقدية داخل مواقع إنتاج بمحافظة الجيزة، يستقبله خلالها اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وعدد من قيادات مديرية العمل، ونواب برلمان وأصحاب أعمال وعمال.

وبحسب بيان صحفي للوزارة، قال محمد رمضان وكيل مديرية العمل بالجيزة: إن برنامج جولة الوزير سوف يتضمن لقاء مع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، لبحث مجموعة من الملفات ذات الاهتمام المشترك، وجولة تفقدية داخلي شركتي ميراكو، وهواوي تكنولوجي مصر، ذات الاستثمار الأجنبي لتعزيز علاقات العمل، وحث العمال على المزيد من العمل والإنتاج، ويستقبلهما خلال التفقد، قيادات الشركتين.

Advertisements

 

 لقاء مع العاملين بمديرية العمل

وكذلك تنظيم لقاء مع العاملين بمديرية العمل، للاستماع إلى استفساراتهم، وحثهم على تكثيف الجهود لتنفيذ خطط وأهداف الوزارة، ثم تكريم 20 منهم، أثبتوا الجدارة والعمل بإخلاص خلال تأدية عملهم.

وتشهد جولة الوزير أيضا عرض البث التجريبي للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة على المواقع الداخلية لمديرية العمل بالمحافظة، كثالث محافظة يتم إطلاق المنصة بها تجريبيا بعد محافظتي الإسكندرية وبورسعيد.

كما سيقوم الوزير والمحافظ، خلال الجولة، بتسليم عقود عمل لذوي الهمم لدمجهم في سوق العمل تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويتطرق الوزير حسن شحاتة خلال الجولة إلى عرض جهود الوزارة، وخططها خلال هذه الفترة من تطوير منظومتي "التدريب المهني" و"العمالة غير المنتظمة"، ودور الوزارة ومديرياتها في دمج ذوي الهمم في سوق العمل، إضافة إلى الجهود المكثفة والخاصة بإصدار تشريعات عمل،تهدف إلى صناعة بيئة عمل لائقة يتحقق فيها المزيد من الأمان الوظيفي للعامل، والتشجيع على الاستثمار، وترسيخ ثقافة "الحقوق والواجبات" بين صاحب العمل والعامل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق