ياسر جلال: بذلنا كل جهدنا في مسلسل جودر ومش بحب كلمة المنافسة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ياسر جلال: بذلنا كل جهدنا في مسلسل جودر ومش بحب كلمة المنافسة, اليوم السبت 9 مارس 2024 11:19 مساءً

ياسرجلال، قال الفنان ياسر جلال:"جبنا أفضل العناصر في مسلسل جودر، والإنتاج سخر 200 موظف عشان شغل الجرافيك في العمل".

 

حكايات ألف ليلة وليلة 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “أون”:" الأجيال الجديدة متعرفش حاجة عن حكايات ألف ليلة وليلة، وكل عمل بالنسبة ليا صعب، وفي مسلسل جودر كنا بنتعامل مع شخصيات تاريخية".

 

جو المنافسة 

وتابع:"بذلنا كل جهدنا عشان نقدم عمل يليق بالمشاهد المصري في مسلسل جودر، ومش بحب كلمة المنافسة ولكن المشاركة، وكل واحد فينا له طعم ومذاق مختلف".

Advertisements

 

تفاصيل مسلسل ياسر جلال في رمضان 
 

في وقت سابق، كشف الفنان ياسر جلال تفاصيل مسلسله الجديد “جودر” والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2024.

وقال ياسر جلال في تصريح خاص لفيتو:" جودر قصة معروفة من قصص حكايات ألف ليلة وليلة وهي قصة جودر ابن عمر المصري وقصة المسلسل تدور حول حكيم يدعي “الشمردل" قضى عمره في دراسة العلوم ووصل إلى أربعة كنوز.

وأضاف ياسر جلال:" ولما شعر الشمرد لأنه سيموت أصابته حالة من الخوف من وقوع الأربع كنوز الذي تحصل عليهم في يد أشرار وبتبدأ من هنا الرحلة.

ويضم العمل كلا من؛ ياسر جلال، نور، عمر مصيلحي، ياسمين رئيس، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، وليد فواز.


كما تشارك هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد، چيهان الشماشرجي.

مسلسل “جودر”، الذي يجسد فيه الفنان ياسر جلال شخصية شهريار، ويستعرض خلاله حكايات ألف ليلة وليلة، ومن المقرر عرضه خلال النصف الأول من رمضان 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق