بالأسماء، إصابة 12 شخصا في تصادم سيارتي ميكروباص في الغربية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالأسماء، إصابة 12 شخصا في تصادم سيارتي ميكروباص في الغربية, اليوم السبت 9 مارس 2024 10:51 مساءً

شهد طريق بسيون طنطا بمحافظة الغربية بالقرب من مدخل قرية كفر العرب وقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص ووقوع عدد من الإصابات بين الركاب.

بلاغ للأجهزة الأمنية بالغربية

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق طنطا بسيون ووقوع عدد من المصابين بين الركاب ومستقلي ميكروباص.


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون وشرطة النجدة والمرور و5  سيارات إسعاف إلى موقع الحادث. 

Advertisements


وبالمعاينة تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بسبب السرعة واختلال عجلة القيادة في يد أحد السائقين مما أدى إلى وقوع الحادث. 
 

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنشاوى العام بطنطا لتلقي العلاج والإسعافات الأولية. 


وتبين أن عددهم 12 مصابا: وهم كل من خالد لطفي عبد المحسن زايد 20 سنة كسر مضاعف بالساق اليمنى جرح قطعي بالوجه 15 سم اشتباه كسر بالساق اليسرى، ومنة الله شريف شاهين 20 سنة كسر مضاعف بالذراع الأيمن اشتباه نزيف بالمخ اشتباه كسر بالساق اليسرى، وأمنية محمد صالح 21 سنة اشتباه كسر بالساق اليسرى، وروحية ياسين راضي 56 سنة اشتباه نزيف بالمخ، وزينب وجيه حجاب 26 سنة اشتباه ما بعد الارتجاج كدمة بالجبهة، وأحمد وجيه حجاب 20 سنة سحجات وكدمات بالجسم، وأمنية جمال علي صقر 22 سنة اشتباه خلع بمفصل الحوض الأيسر، وعلا محمد الدريني 21 سنة اشتباه كسر بالساق اليسرى وكدمة شديدة بالجبهة، ورحمة عبد القادر جلال 40 سنة كسور متعددة بالجسم كسر بقاع الجمجمة، ومصطفى يوسف أبو زيد 45 سنة نزيف بالمخ والبطن وكسور بالجسم، وطفلة 3 سنوات لم يستدل عن الاسم أصيبت باشتباه كسر بالساقين وجروح متعددة بالوجه، وطفل 13 عاما لم يستدل عن الاسم مصاب باشتباه كسر بالساقين اشتباه كسر بالأنف اشتباه كسر بالفك العلوي.


وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وتم رفع آثار الحادث وإعادة تسيير حركة المرور بالطريق التي توقفت لفترة كبيرة حتى تم نقل المصابين بالإسعاف إلى المستشفى لإنقاذهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق