تأكيدا لـ فيتو، محمد صلاح يغيب عن منتخب مصر بمعسكر مارس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تأكيدا لـ فيتو، محمد صلاح يغيب عن منتخب مصر بمعسكر مارس, اليوم السبت 9 مارس 2024 10:51 مساءً

منتخب مصر، تأكد غياب محمد صلاح قائد منتخب مصر لاعب ليفربول الإنجليزي، عن معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم، المحدد انطلاقه يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الدولية في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

محمد صلاح يعتذر عن معسكر مارس 

وكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، أن اتصالا تليفونيا جمع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مع محمد صلاح في الساعات الماضية، قام خلالها اللاعب بإبلاغ الوزير اعتذاره عن المشاركة في معسكر الفراعنة المقبل، خاصة أنه عائد من الإصابة على أن يكون جاهزا للتواجد في معسكر منتخب مصر في يونيو المقبل، والذي سيتخلله مباراتي بوركينافاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك، وتفهم الوزير ظروف اللاعب وقام بدوره بإبلاغ حسام حسن بالأمر ووافق الأخير على إعفاء محمد صلاح من المعسكر المقبل.

Advertisements

وكانت فيتو قد كشفت في وقت سابق عن عدم رغبة محمد صلاح، في التواجد بمعسكر منتخب مصر بأجندة مارس الجاري لعدم جاهزيته طبيا، فضلا عن عدم ارتباط الفراعنة بخوض مباريات رسمية خلال التوقف المقبل.

طالع الخبر: اللاعب يرفض الحضور، كواليس الساعات الأخيرة في أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة

 

موعد إعلان القائمة المحلية لمنتخب مصر

يعلن غدًا الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب، عن قائمة الفريق لمعسكر شهر مارس والذي يشارك المنتخب خلاله في دورة ودية مع منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، بدولة الإمارات.

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، فيتو

ليفربول يطلب إعفاء محمد صلاح

وطلب ليفربول إعفاء محمد صلاح من الانضمام لمعسكر منتخب مصر، وكشف المركز الإعلامي باتحاد الكرة المصري، أن اتحاد الكرة تلقى بالفعل خطابا من نادي ليفربول لإعفاء محمد صلاح من المعسكر القادم بداعي إصابته.

وقال اتحاد الكرة إنه أرسل اسم محمد صلاح من ضمن اللاعبين المحترفين الذين يطلب ضمهم في المعسكر القادم منذ أيام.

وأكد اتحاد الكرة أن ضم أي لاعب محترف من حق منتخب بلاده ما دام في وقت الأجندة الدولية، ومسألة ضمه من عدمها بيد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كابتن حسام حسن.

وكانت فيت وقد نشرت في 22 فبراير الماضي أن محمد صلاح يدرس الاعتذار عن عدم الانضمام لمعسكر المنتخب في مارس. 

اقرا ايضا: - محمد صلاح يدرس الاعتذار عن عدم المشاركة في معسكر منتخب مصر المقبل

وتابع البيان الذي أرسله اتحاد الكرة أنه لا يزال الوقت مبكرا لحسم الأمر ولو لعب محمد صلاح أي مباراة في الوقت قبل انطلاق المعسكر سنتمسك بانضمامه وسيكون الكشف عليه وتحديد مدى جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر.

موعد انطلاق معسكر منتخب مصر

ينطلق معسكر منتخب مصر يوم ١٢ مارس المقبل استعدادا للمشاركة في الدورة الودية التي تستضيفها دولة الإمارات.

ومن المقرر أن ينضم لاعبي الأهلي وإنبي يوم ١٥ مارس بعد انتهاء لقاء الفريق البترولي بالدوري الممتاز والذي حدد في ذات اليوم.

وأكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الفريق سيخوض أولى ودياته يوم ٢٢ مارس أمام نيوزيلندا في الدورة الودية التي تستضيفها دولة الإمارات، بمشاركة منتخبي كرواتيا و تونس.

وأضاف إبراهيم حسن أنه جارٍ التنسيق لمعسكر المنتخب المقبل في مارس ومواعيد السفر إلى الإمارات، مؤكدا أن لوائح البطولة تنص على مواجهة الفائز من كل مباراة واللعب على تحديد المركز الأول والثاني يوم ٢٦، بينما يلعب الخاسران يوم ٢٥ في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق