خالد نور وولده نور خالد، القصة والقنوات الناقلة والأبطال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خالد نور وولده نور خالد، القصة والقنوات الناقلة والأبطال, اليوم السبت 9 مارس 2024 10:25 مساءً

مسلسلات رمضان 2024، يشارك المسلسل الكوميدي “خالد نور وولده نور خالد” في موسم الدراما الرمضاني 2024، ويتكون من 15 حلقة تدور في سياق عائلي لايت.

Advertisements

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

تدور أحداث مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" حول الخلافات الزوجية والأسرية في إطار كوميدي لايت، حيث تحدث فجوة زمنية بسبب إحدى التجارب العلمية، والتي تؤدي إلى ظهور “خالد نور” والذي يؤدي دوره الفنان كريم محمود عبد العزيز في نفس سن ابنه “نور خالد” والذي يلعبه النجم الكوميدي شيكو، وتتوالى المشاكل والأحداث خلال الـ 15 حلقة.  

 

02c8047de6.jpg
بوستر مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، فيتو

القنوات الناقلة لمسلسل خالد نور وولد نور خالد 

يتكون مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" من 15 حلقة والذي من المقرر عرضه عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد. 

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

"خالد نور وولده نور خالد" من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، شيكو، آية سماحة، دينا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، تأليف كريم سامي، وإخراج محمد أمين. 

228d9d2927.jpg
بوستر خالد نور وولده نور خالد، فيتو

برومو مسلسل خالد نور وولد نور خالد 

وسبق وطرحت منصة شاهد برومو مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" من بطولة نخبة من ألمع نجوم الكوميديا، ولقد حمل المسلسل عدد من المشاهد التي تكشف جوانب من الأحداث العمل العائلية والكوميدية المختلفة. 

البوستر الرسمي لمسلسل خالد نور وولده نور خالد  

كما سبق وطرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للمسلسل الكوميدي "خالد نور وولده نور خالد" بطولة الفنان شيكو والفنان كريم محمود عبد العزيز، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق