حكام مباراتي الأحد في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حكام مباراتي الأحد في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري, اليوم السبت 9 مارس 2024 10:25 مساءً

الدوري المصري، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، أسماء حكام مباراتي غد الأحد، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز، وجاءت على النحو التالي:

مباراة الداخلية وبيراميدز

439bcc71d4.jpg
حكام مباراة الداخلية وبيراميدز، فيتو

مباراة سموحة وسيراميكا 

fbf6ce8960.jpg
حكام مباراة سموحة وسيراميكا، فيتو

قائمة بيراميدز لمواجهة الداخلية

الدوري المصري، أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة فريق الداخلية في إطار بطولة الدوري المصري.

ويحل بيراميدز ضيفا على فريق الداخلية في الرابعة من مساء الأحد على استاد السلام في إطار الجولة ١٦ من بطولة الدوري الممتاز.

Advertisements

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ - أحمد سامي

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود زلاكة

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي

غياب رمضان صبحي

ويستمر غياب رمضان صبحي بسبب معاناته من شرخ في الضلع التاسع بالناحية اليسرى في القفص الصدري بعد التحام قوي خلال التدريبات الأخيرة، ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي مكثف لمحاولة اللحاق بمباراة الفريق المقبلة

وأصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعديلا على مباريات فريق بيراميدز بعدما خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا وهذا يشمل ثلاث جولات في دوري nile 2023-2024.

وتقرر إقامة المباريات الآتية على النحو التالي:

تقام مباراة الداخلية وبيراميدز في الجولة الـ16 يوم الأحد 10 مارس الجاري على ستاد السلام في تمام الرابعة عصرًا.

ويواجه بيراميدز نظيره طلائع الجيش في الجولة الـ17 على ملعب الدفاع الجوي يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل في تمام الساعة 9:30.

ويخوض الجونة مباراة بيراميدز المؤجلة من الجولة الـ8 يوم الإثنين 8 أبريل على ستاد خالد بشارة في تمام 9:30 مساءً.

وكان فريق بيراميدز، قد خرج بشكل رسمي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، من مرحلة المجموعات 

وتعادل فريق بيراميدز ونظيره نواذيبو بهدفين لكل فريق على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق