بايرن ميونخ يكتسح ماينز 8-1 في الدوري الألماني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بايرن ميونخ يكتسح ماينز 8-1 في الدوري الألماني, اليوم السبت 9 مارس 2024 07:24 مساءً

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه ماينز بنتيجة (8-1)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز أرينا مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 25 من الدوري الألماني.


وسجل أهداف البايرن هاري كين (13- 45- 70) وليون جوريتسكا (20- 90) وتوماس مولر (47) وجمال موسيالا (61) وسيرجي جنابري (66)، بينما سجل هدف ماينز الوحيد ناديم أميري (31).

وبتلك النتيجة رفع البايرن رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ماينز عند 16 نقطة في المركز 17.

Advertisements

رحيل نجم بايرن ميونخ

فيما كشفت تقارير صحفية أن بايرن ميونخ يفكر في تعويض الرحيل المحتمل للاعبه ألفونسو ديفيز، من خلال ضم أحد نجوم ليفربول الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل البريطانية"، أن بايرن وضع الظهير الأيسر أندي روبرتسون، لاعب الريدز، كهدف محتمل لتعويض رحيل ديفيز الذي اتفق شفهيا على الانضمام إلى ريال مدريد.

ويدرك بايرن أن إبعاد روبرتسون عن ليفربول سيكون صعبا، خصوصًا أن اللاعب الأسكتلندي الذي انضم من هال سيتي مقابل صفقة بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني في العام 2017، يحظى بشعبية كبيرة في النادي.

ويبلغ روبرتسون 30 عامًا الشهر المقبل، لكن بايرن يعتقد أنه سيمنح الفريق طاقة وتوازنًا مماثلين في الجهة اليسرى لديفيز.

روبرتسون، الذي شارك في أكثر من 280 مباراة مع ليفربول وفاز بكل الألقاب الكبرى، ما يزال أمامه عامان متبقيان في عقده، ولكن كما هو الحال مع عدد آخر اللاعبين، يقترب من مرحلة المحادثات حول مستقبله.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق