الرئيس السيسي: معبر رفح مفتوح 24 ساعة ونحرص على إدخال المساعدات لغزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرئيس السيسي: معبر رفح مفتوح 24 ساعة ونحرص على إدخال المساعدات لغزة, اليوم السبت 9 مارس 2024 12:45 مساءً

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إننا نتحمل الأزمات ونواصل الحفاظ على بلدنا وحدودنا الجنوبية وسنبقى عامل استقرار وسلام بالمنطقة.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة، بمناسبة يوم الشهيد، أن معبر رفح مفتوح على مدار 24 ساعة ونحرص على إدخال المساعدات إلى قطاع غزة.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن عملية الإسقاط الجوي للمساعدات على غزة سببها التحديات في دخولها.

الرئيس السيسي: عملنا من أجل أمن واستقرار الدولة ونواصل

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن عملنا من أجل أمن واستقرار الدولة ونواصل العمل من أجل تطورها وتقدمها، مشيرًا إلى أن ما يحدث في غزة تحد لمصر وللمنطقة بأكملها.

Advertisements

وأضاف الرئيس السيسي خلال الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة، بمناسبة يوم الشهيد، أن التحديات في المنطقة لها تأثيرات عديدة والأوضاع لدينا آخذة في التحسن.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الإنجازات التي حققناها في البلاد يشهدها الجميع.

الرئيس السيسي: جابهنا حرب استمرت 10 سنوات فكرا متطرفا حاول استباحة دمائنا ومستقبلنا

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ما قدمه الشهيد عبد المنعم رياض يؤكد أن الاستقامة والزهد في الدنيا هو طريق الخير للناس.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة، بمناسبة يوم الشهيد، أن بإخلاص ودماء أبنائنا استطاعت مصر الانتصار في الحروب التي خاضتها ومن بينها حربها على الإرهاب

وأشار إلى أننا جابهنا حرب استمرت 10 سنوات فكرا متطرفا حاول استباحة دمائنا ومستقبلنا، متابعا: الحفاظ على مصر والعمل على تقدمها واجب علينا جميعا.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يكرم أسر الشهداء 

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي أسر الشهداء، خلال الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة، بمناسبة يوم الشهيد.

تامر عاشور يقدم أغنية ليوم الشهيد بحضور الرئيس السيسي

قدم الفنان تامر عاشور أغنية "مصر مبتنساش شهيد" خلال الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة، بمناسبة يوم الشهيد، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الداعية مصطفى حسني يقدم فقرة " إذا فنى الجسد يبقى الآثر" باحتفالية يوم الشهيد

شارك الداعية مصطفى حسني بفقرة خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الرئيس السيسي يشهد خلال فعاليات يوم الشهيد فيلم بعنوان "أبطال من بلدي"

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، عرض فيلم بعنوان: "أبطال من بلدي"، والذي تطرق إلى تضحيات وبطولات الشهداء من أجل الدفاع عن الوطن، وخلال الفيلم تحدث عدد من أهالي الشهداء عن الساعات الأخيرة قبل الشهادة وكيفية استقبال خبر الشهادة.

الرئيس السيسي يشهد فيلما تسجيليا يرصد مجد الشهداء

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلما تسجيليا يحكي عن مجد الشهداء وذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية بمناسبة ذكرى يوم الشهيد بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

الرئيس السيسي يشهد الندوة التثقيفية بمناسبة ذكرى يوم الشهيد

وانطلقت منذ قليل، الندوة التثقيفية بمناسبة ذكرى يوم الشهيد بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، بحضور  الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ذكرى يوم الشهيد

وتحيي الدولة المصرية والشعب المصرى ذكرى يوم الشهيد، والذى يواكب ذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض في 9 مارس.

ونشرت وزارة الدفاع عدة فيديوهات بعنوان ويبقى الأثر وذلك للتذكير بسيرة الشهداء وتضحياتهم.

وتحتفل مصر يوم 9 مارس من كل عام بيوم  الشهيد لنتذكر رجالا ضحوا بأرواحهم لكي يعيش الوطن بعزة وكرامة.

وتحل اليوم السبت ذكري استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق خلال زيارته للخطوط الأمامية على جبهة القتال في مارس عام 1969.

وأصبح التاسع من مارس تاريخا محفورا في الوجدان الوطني حيث تحيى مصر والقوات المسلحة يوم الشهيد تخليدا لاستشهاد الجنرال عبد المنعم رياض الذي ظل حتى رحيله نموذجا لنمط القيادة داخل القوات المسلحة المصرية.

وفي السياق أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد وبحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء،والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر  والفريق أول محمد ذكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعددٍ من كبار رجال الدولة، وقادة الأفرع الرئيسة للقوات المسلحة، وكبار قادة القوات المسلحة، وعلماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، وعددٍ من الضباط وضباط الصف والجنود

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق