اليوم، اتصالات النواب تناقش ملابسات واقعة فتاة الشروق بحضور مسؤولي أوبر وكريم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم، اتصالات النواب تناقش ملابسات واقعة فتاة الشروق بحضور مسؤولي أوبر وكريم, اليوم السبت 9 مارس 2024 04:51 صباحاً

تناقش لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بـمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم السبت، برئاسة النائب أحمد بدوي، ملف وسائل التطور التكنولوجي لشركات النقل الذكي لتوفير الأمان حتى تتواكب منظومة الأمان وتوجه الدولة نحو التحول الرقمي، لاسيما بعد واقعة فتاة الشروق، حبيبة الشماع.

وأكد النائب أحمد بدوي، رئيس اللجنة، أنه تم استدعاء مسئولي شركة أوبر وكريم، للوقوف على حقيقة ما تم في واقعة فتاة الشروق، حبيبة الشماع، وللتعرف على عوامل الأمان التي تتخذها الشركات خلال الرحلات.

Advertisements

متابعة أوبر وكريم للسائقين بعد واقعة فتاة الشروق 

وأوضح النائب، أن اللجنة تناقش كذلك المتابعة الدورية للسائقين، بما يضمن توافر الأمان الكامل لمستقلي هذه السيارات.

 

جهود الدولة نحو التحول الرقمي 

وأكد رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الدولة بذلت جهودا كبيرة في منظومة التحول الرقمي، وعلى هذه الشركات التعامل وفق المعايير التى وضعتها الدولة، لضمان التزام جميع الشركات بجميع الضوابط التي يحددها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وما يقوم به من مجهودات لتعميم التحول الرقمي بجميع الشركات.

وأمرت نيابة الشروق، باستعجال التقرير المروري النهائي طبقا لكاميرات المراقبة بالطريق محل الواقعة في واقعة سائق شركة توصيل شهيرة متهم بواقعة فتاة الشروق ومحاولة خطفها، وذلك لكشف ملابسات الواقعة.

وأوضحت والدة حبيبة، فتاة الشروق، أنها تفاجأت باتصال الرئيس السيسي واهتمامه بحالة ابنتها، وذكرت أن الرئيس يتابع تطورات القضية، وكذلك حالة حبيبة أولًا بأول وأبلغها بأن تطمئن إلى أن كل ما ستحتاجه حالة حبيبة سينفذ، وذلك حقها من بلدها مصر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق