أخبار مصر اليوم.. "التنظيم والإدارة" يعلن عن وظائف بجامعة جنوب الوادي.. شيخ الأزهر يدعو العالم لإنقاذ نساء غزة والسودان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر اليوم.. "التنظيم والإدارة" يعلن عن وظائف بجامعة جنوب الوادي.. شيخ الأزهر يدعو العالم لإنقاذ نساء غزة والسودان, اليوم الجمعة 8 مارس 2024 11:58 مساءً

نشرة أخبار مصر، نشر قسم أخبار مصر عددا من الأخبار والمتابعات المهمة خلال الساعات الماضية، نستعرضها معكم في النشرة التالية:

 

محاور الاختبارات الإلكترونية للمتقدمين لوظائف معلم فصل مساعد في 11 محافظة

 

قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، بإتاحة الاستعلام عن موقف المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل للعام الثالث، وذلك في ١١ محافظة، من حيث القبول المبدئي وموعد امتحاناتهم، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

 

يوم المرأة العالمي، الأزهر: 9 آلاف امرأة وفتاة استُشهدن منذ بدء العدوان على غزة

 

أوضح مرصد الأزهر لمكافحة التطرف أنه على مدى قرون وعقود، تمكنت نساء العالم بعد نضال طويل من انتزاع عدد من حقوقهن السياسية والاقتصادية، وفي المقابل سبق الإسلام ذلك النضال بما يزيد عن ألف وأربعمائة عام عندما كرس حقوق المرأة وأعلى مكانتها منذ نعومة أظافرها.

Advertisements

 

حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا السبت 09-03-2024 في مصر

 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا السبت، حيث يسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وعلى شمال الصعيد ومائل للدفء على السواحل الشمالية.

 

التنظيم والإدارة يعلن عن وظائف بجامعة جنوب الوادي

 

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز عن وظائف قيادية في جامعة جنوب الوادي.

 

موعد إغلاق باب التقديم لوظائف الشهر العقاري 

 

يغلق موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة باب التقديم لوظائف مصلحة الشهر العقاري يوم 16 مارس الجاري.

 

مكان وموعد جنازة والد وزير الصحة

 

كشف مصدر مسئول بوزارة الصحة والسكان عن موعد ومكان جنازة والد وزير الصحة اللواء عاطف عبد الغفار بعد أن وافته المنية اليوم، حيث تقام الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي والدفن بمقابر القوات المسلحة بالقطامية.

 

إسرائيل.. وسلاح تجويع أهالي غزة (إنفوجراف)

 

نشرت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنفوجراف جديدا تحت عنوان (إسرائيل..وسلاح تجويع أهالي غزة ). 

 

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، قوانين وقرارات صدرت لصالح المرأة خلال 2023 (إنفوجراف)

 

نشرت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنفوجراف جديدا تحت عنوان (بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. قوانين وقرارات صدرت لصالح المرأة خلال 2023).

 

رفع 3200 حالة إشغال وإغلاق 3 مقاهٍ وكافيه في إمبابة

 

نفذت محافظة الجيزة حملات مكثفة في حي امبابة لرفع التعديات على المحال التجارية والباعة الجائلين، حيث أسفرت جهود الـ24 ساعة الماضية، عن رفع ٣٢٠٠ حالة إشغال. 

 

اليوم العالمي للمرأة، شيخ الأزهر يدعو العالم للتضامن لإنقاذ نساء غزة والسودان وأوكرانيا من معاناة الحرب

 

وجه فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم الجمعة، نداءً عالميا للتضامن والاتحاد من أجل إنقاذ النساء من معاناة الحرب والظلم، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

 

موعد الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في مسابقة معلم فصل في 11 محافظة

 

قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، بإتاحة الاستعلام عن موقف المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل للعام الثالث، وذلك في ١١ محافظة، من حيث القبول المبدئي وموعد امتحاناتهم، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق