دينا: اتجوزت 9 مرات وماشية في حياتي بحديث شريف (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دينا: اتجوزت 9 مرات وماشية في حياتي بحديث شريف (فيديو), اليوم الجمعة 8 مارس 2024 01:49 صباحاً

دينا، قالت الفنانة دينا: "كل لما أحس بالغرور أفتكر الحديث الشريف، لن يدخل الجنة من كان في قلبه ذرة كبر، ولما أحس بالغرور اقول لنفسي لأ ارجعي وخليكِ كويسة".

 

غرور دينا 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "أسرار النجوم" المذاع على إذاعة نجوم إف إم: "عمري ما كنت مغرورة وفي بدايات شهرتي كل لما أحس إني خلاص هتغر وأرجع".

مرجعية دينا

وتابعت الراقصة دينا: "عندي واحدة صاحبتي من وأنا صغيرة هي مرجعي في الحاجات الكبيرة وباخد رأيها وهي خريجة ألماني فما بتهزرش وبتقول لي الحقيقة في وشي ولو لقتني بتكلم غلط بتقول لي ليه تتكلمي غلط".

Advertisements

 

زيجات دينا

واستطردت: "أنا اتجوزت 9 مرات وكل اللي اتجوزتهم خيروني بينهم وبين الرقص واخترت الرقص".
 

في وقت سابق، قالت الراقصة الاستعراضية دينا إن السينما أهم من الدراما، مؤكدة أن الممثل من الممكن أن يخسر إذا كرر نفسه.

 

دينا: السينما أهم من الدراما 

وأضافت دينا على هامش العرض الخاص لفيلم الملكة: "السينما أهم من الدراما لأن السينما تاريخ أي ممثل، وفيلم الملكة كله صعب لأن طريقة الشخصية اللي بقدمها مش نفس طريقة كلامي".

وأكدت الراقصة دينا أنها تغيب عن المشاركة في أعمال درامية لهذا العام: "ما عنديش دراما السنة دي وأنا لوحدي ملكة مش محتاجة حاجة تحسسني بكده".

 

أبطال فيلم الملكة

ويضم فيلم “الملكة” عددًا كبيرًا من الفنانين على رأسهم: هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، كريم عفيفي، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وغيرهم.

 

وتدور أحداث فيلم “الملكة” في إطار كوميدي تشريفي، حول شخصية “ماجدة” التي تواجه بعض المشكلات ولكنها تستعين بأصدقائها من أجل استرجاع حقوقها.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هالة صدقي كان مسلسل جعفر العمدة، والذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي بطولة محمد رمضان، وحقق نجاحًا ساحقًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق