دوري نجوم قطر، الريان يضرب الوكرة بثلاثية نظيفة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري نجوم قطر، الريان يضرب الوكرة بثلاثية نظيفة, اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 09:29 مساءً

دوري نجوم قطر، حقق فريق الريان القطري فوزا مستحقا أمام ضيفه الوكرة، بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن مواجهات الجولة السادسة عسر من دوري نجوم قطر.

سجل هدف الريان الأول في هذا الشوط اللاعب روجر جوديس في الدقيقة 41 من ركلة جزاء، ثم عزز أشرف بن شرقي تقدم الريان بالهدف الثاني في الدقيقة (45 + 7).

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب روجر جوديس في تسجيل هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 61.

Advertisements

 

 وشهدت الدقيقة 29 إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب الريان أندريه أمارو للخشونة.

فريق الوكرة القطري، فيتو

ترتيب الفريقين في جدول دوري نجوم قطر

 بهذه النتيجة رفع فريق الريان رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني، بعدما خاض 15 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في واحدة وخسر أربع مباريات.

في المقابل، تجمد رصيد الوكرة عند 28 نقطة في المركز الرابع، حيث خاض نفس العد من المباريات، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر ثلاث.

إيقاف رئيس نادي الوكرة

 قررت لجنة الانضباط في الاتحاد القطري إيقاف رئيس نادي الوكرة خليفة بن حسن، 6 أشهر على خلفية واقعة اقتحام ملعب مباراة فريقه مع السد في الدوري القطري. 

وأوضحت اللجنة أنه تم منع رئيس نادي الوكرة دخول الملاعب بسبب نزوله إلى أرضية ملعب مباراة السد والوكرة في دوري نجوم قطر اعتراضا على ركلة جزاء احتسبت ضد فريقه.

ويلعب حمدي فتحي لاعب منتخب مصر مع الوكرة القطري منذ بداية الموسم الحالي.

 

مسيرة حمدي فتحي مع كرة القدم 

حمدي فتحي صاحب الـ 28 عامًا من مواليد 29 سبتمبر من عام 1994 بمحافظة البحيرة.

وبدأ حمدي فتحي في قطاع الناشئين بنادي دمنهور وهو في سن 11 واستمر 8 سنوات، قبل التصعيد للفريق الأول الذي شارك معه في دوري الدرجة الثانية، وبعدها شارك في الموسم الذي شهد صعود دمنهور للعب في الدوري الممتاز.

ولعب بقميص فريق ألعاب دمنهور في موسم 2014–2015 عندما كان الفريق يلعب في الدوري الممتاز وقدم أداءً جيدًا، وشارك في 30 مباراة بالدوري، سجل خلالهم 3 أهداف كان أحدهم في شباك النادي الأهلي، بالإضافة إلى أنه نجح في صناعة 4 أهداف. 

وبعد نهاية الموسم لم ينجح فريق دمنهور في البقاء بالدوري الممتاز وهبط لدوري الدرجة الثانية لينتقل حمدي فتحي لصفوف نادي إنبي ويبدأ في موسم 2015–2016. 

وفي شهر يونيو من العام 2015 انتقل حمدي فتحي لنادي إنبي لمدة خمس سنوات. 

ويعتبر موسم 2015 - 2016 هو الموسم الأول له بقميص فريق إنبي ولم يكن ناجحًا بشكل كبير حيث أنه لم يشارك سوى في 7 مباريات فقط: 6 مباريات في الدوري ومباراة بكأس مصر ولم يسجل أو يصنع خلالهم أي أهداف. 

وأعير إلى نادي بتروجيت لمدة موسم، رغم أن نادي إنبي كان يرفض رحيله وقتها حتى تمت الموافقة في النهاية للانتقال لبتروجيت. 

وفي شهر يناير من عام 2019 انتقل حمدي فتحي لصفوف النادي الأهلي بعقد ممتد لمدة 4 سنوات ونصف قادما من صفوف إنبي.

 

بطولات حمدي فتحي مع الأهلي

ونجح حمدي فتحي في الحصول مع الأهلي على 12 بطولة بواقع بطولتين للدوري الممتاز وثلاث بطولات لدوري أبطال أفريقيا وبطولتين للسوبر الأفريقي ومثلهم لكأس مصر وثلاث بطولة لكأس السوبر المحلي إلى جانب الحصول مع الأهلي على الميدالية البرونزية مرتين متتاليتين في بطولة كأس العالم للأندية نسختي 2020 بقطر و2021 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق