نحو آفاق جديدة، جامعة الوادي الجديد وجمعية أهلية ترسمان طريقًا نحو مستقبل مستدام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نحو آفاق جديدة، جامعة الوادي الجديد وجمعية أهلية ترسمان طريقًا نحو مستقبل مستدام, اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 12:00 صباحاً

وقعت جامعة الوادي الجديد وإحدى الجمعيات الأهلية ومركز خدمات التنمية اتفاقية تعاون فريدة تستهدف إقامة وحدة متطورة للتحول الرقمي وتعزيز الأنشطة المجتمعية لدعم التنمية المحلية والتحول الرقمي في المنطقة.

وقع البرتكول الأستاذ الدكتور عبدالعزيز طنطاوى، رئيس جامعة الوادي الجديد والدكتورة شيماء القصاص، رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتور هشام عيسى، مدير البرامج بمركز خدمات التنمية.

تتضمن هذه الشراكة الاستراتيجية إعداد وتنفيذ وحدة التحول الرقمي والاستدامة في جامعة الوادي الجديد، فضلًا عن دعم الأنشطة المجتمعية لتعزيز التنمية المحلية، خاصة في منطقة الوادي الجديد. ومن المتوقع أن تسهم في إعداد ونشر أوراق السياسات التنموية والأبحاث مما يسهم في تطوير القطاعات الحيوية بشكل مستدام وفعال.

Advertisements

1f0f734de1.jpg

وقد شهد التوقيع الاستاذ الدكتور مصطفي محمود المشرف علي قطاع البيئة بالجامعة، والسادة عمداء الكليات، ووفد من مركز خدمات التنمية ومشروع وطن.

من المتوقع أن يسهم هذا التعاون في تنفيذ مجموعة من البرامج والأنشطة الفعالة خلال الفترة القادمة، مما يعزز رؤية الشركاء المشتركة في تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

04981412a2.jpg

الأسبوع البيئي بجامعة الوادي الجديد 

يذكر أن جامعة الوادى الجديد، أطلقت  فاعليات الأسبوع البيئي بالتعاون والتنسيق مع إحدى الجمعيات الأهلية وذلك بقاعة المؤتمرات بالمبنى الإداري للجامعة بحضور الدكتورة نجوى واعر وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع والدكتور جمال حسن المنسق العام الأنشطة الطلابية بالجامعة ووفد من الجمعية ضم الدكتورة شيماء القصاص رئيس مجلس إدارة الجمعية والدكتور هشام عيسي مدير البرامج ورئيس مركز التنمية، وسيد عبد المنعم مدير إدارة البرامج وبحضور وليد حمدالله مدير فرع جهاز شئون البيئة بالوادي الجديد، برعاية الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد وإشراف الدكتور مصطفى محمود المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، وبحضور طلاب من مختلف كليات الجامعة.

3efd783153.jpg

وأكد الدكتور مصطفى محمود المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الوادي الجديد، في بيان له اليوم الإثنين، أن إحياء العمل البيئي والاهتمام بالبيئة من أهم الأنشطة في جامعة الوادي الجديد  التي تتضامن مع كافة الجهات لإبراز الاهتمام بالبيئة مؤكدًا على دور قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في الجامعة نحو الاهتمام بجميع قضايا البيئة.

76d427602f.jpg

ومن جانبها أضافت الدكتورة شيماء القصاص رئيس مجلس إدارة الجمعية أن شباب الجامعات هم أمل مصر ويجب عليهم أن ينقلوا رسائل التوعية البيئية إلى المحيطين بهم مشيرًا إلى أن الاهتمام بالبيئة ليس رفاهية وإنما أسلوب حياة.

ومن جانبه وأكد رئيس جامعة الوادي الجديد الدكتور عبدالعزيز طنطاوي، أن الأسبوع البيئي يلقي الضوء على دور الجامعة كمؤسسة تعليمية في تعزيز الاتجاهات البيئية الإيجابية لدى طلبة الجامعة كونهم عماد التنمية في المستقبل، ويقع على عاتقهم المحافظة على البيئة من مظاهر التلوث، لافتًا إلى أن الأسبوع يتضمن سلسلة من النشاطات التثقيفية والتوعوية الموجهة لكافة منسوبي الجامعة لترشيد السلوك البيئي، وزيادة المعرفة بكيفية التعامل مع المشكلات البيئية لمحاولة معالجتها وحلها على أسس علمية سليمة.

bc6f8b4e80.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق