"الموارد البشرية" توقّع 3 اتفاقيات تعاون في مجالات التحول الرقمي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الموارد البشرية" توقّع 3 اتفاقيات تعاون في مجالات التحول الرقمي, اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 03:59 مساءً

الرياض – مباشر: وقّعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عددًا من اتفاقيات التعاون المشتركة مع شركة الاتصالات السعودية STC، وشركة مايكروسوفت العربية المحدودة، والشركة السعودية للحوسبة السحابية "علي بابا كلاود".

وأوضحت الوزارة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أن ذلك يأتي ضمن مشاركتها في أعمال النسخة الثالثة من المؤتمر التقني "ليب 2024"، الذي تنظمه وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وشركة "تحالف"، تحت شعار "آفاق جديدة"، والمنعقدة أعماله في مدينة الرياض.

وتهدف الاتفاقيات، التي وقّعها وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتحول الرقمي، فيصل باخشوين إلى بحث عن فرص استفادة الوزارة من خدمات الحوسبة السحابية، واستكشاف أوجه التعاون التقني في مجالات تحليل البيانات والتعلم الذاتي والذكاء الاصطناعي وتقنية وأمن المعلومات وحلول الأمان والخصوصية وتطوير البرامج والخدمات، بالإضافة إلى بحث فرص الشراكة الاستراتيجية ومشاركة التجارب في هذه المجالات.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقيات في إطار سعي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلي تحقيق التميز التشغيلي في ادارة الخدمات الرقمية؛ وتحسين تجربة المستفيدين، والتعاون مع الجهات في مختلف القطاعات لتحقيق مستهدفات استراتيجيتها المتمثلة في مجتمع حيوي ممكن، وبيئة عمل متميزة نحو سوق عمل جاذب.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الجدعان: ندرس إطلاق منتجات ادخارية أخرى وإعادة النظر بالمقابل المالي للمرافقين

صندوق الاستثمارات العامة يوقع مذكرة للاستثمار في قطاعات استراتيجية بالبحرين

تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالسعودية يرتفع 20% في 2023

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق