إيقاف لاعب ومدرب وغرامة مالية، رابطة الأندية تصدر عقوبات قاسية على فيوتشر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيقاف لاعب ومدرب وغرامة مالية، رابطة الأندية تصدر عقوبات قاسية على فيوتشر, اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 02:58 مساءً

حصلت فيتو على نص العقوبات التي أصدرتها رابطة الأندية المصرية المحترفة على نادي فيوتشر خلال مباراته أمام  سموحة بالدوري المصري الممتاز بناء على تقرير حكم المباراة.

وتم إخطار نادي فيتوشر بالعقوبات الموقعة عليه والتي جاءت كالتالي: 

- إيقاف لاعب فيوتشر محمود رزق مباراة للطرد 

- إيقاف محمد صديق مدرب الفريق مباراتين وغرامة مالية 20 ألف جنيه بسبب السلوك غير الرياضي 

- توقيع غرامة مالية على النادي قيمتها  25 ألف جنيه بسبب دخول هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي الممر الخاص بغرفة الحكام بعد المباراة للاعتراض على الحكام.

Advertisements

 

 

الدوري المصري، وتعادل فريق سموحة مع فيوتشر بهدف لمثله، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسكندرية، في ختام الجولة الـ14 لبطولة الدوري المصري الممتاز

أحرز هدف سموحة حسام حسن في الدقيقة 28، وتعادل جوزيف لفيوتشر في الدقيقة 45+9 وشهد الشوط الأول حالتي طرد، محمد مغربي لاعب سموحة ومحمود رزق من فيوتشر.

 

ويستأنف فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر استعداداته اليوم، الثلاثاء، لمواجهة زد، في المباراة التى تجمع الفريقين فى السابعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري.

وتأهل مودرن فيوتشر إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية بعدما تغلب فى الجولة السادسة والأخيرة على الهلال الليبي بخماسية نظيفة، ليستقر مودرن فيوتشر في المركز الثاني بمجموعته برصيد 11 نقطة، خلف اتحاد العاصمة الجزائري صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق