إنبي يسعى للفوز على الاتحاد السكندري لتعزيز صدارته للدوري المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنبي يسعى للفوز على الاتحاد السكندري لتعزيز صدارته للدوري المصري, اليوم الأحد 3 مارس 2024 10:43 صباحاً

الدوري المصري، يستضيف إنبي نظيره الاتحاد السكندري على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


ويسعى إنبي بقيادة سيد ياسين المدير الفني إلى تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز صدارته لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

فيما يبحث فريق الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري لحصد النقاط الثلاثة، من أجل تعويض نزيف النقاط خلال الفترة الماضية.

Advertisements


وتنطلق مباراة إنبي والاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، على ستاد بتروسبورت، في مسابقة الدوري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنبي والاتحاد السكندري

وتذاع مباراة إنبي والاتحاد السكندري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز.

 

موقف إنبي والاتحاد السكندري  في جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويأتي إنبي في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز في المركز الأول برصيد 26 نقطة، جمعهم من 14 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي أخرها الفوز على حساب نظيره زد بهدف دون رد.


فيما يحتل الاتحاد السكندري في المركز السادس في جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 20 نقطة، جمعهم من 12 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي أخرها الخسارة أمام بيراميدز بهدف دون رد في الجولة الماضية.

 

حكام مباراة إنبي والاتحاد السكندري

المباراة يديرها محمد يوسف حكما للساحة ويعاونه كلا من رجب محمد مساعد اول ومصطفي حسين مساعد ثاني ومحمد عباس مايو حكما رابعا ومحمد سلامة " ميدو " حكم فيديو واحمد حمدي حكم فيديو مساعد  .

 

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة إنبي 

وعلي صعيد آخر أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة زعيم الثغر التي ستخوض مباراة إنبى اليوم  الأحد.


وضمت قائمة الاتحاد كلا من: المهدي سليمان، عمر صلاح، محمود شبانة، سيف تقا، مصطفى إبراهيم، أحمد غنيم، عمرو صالح، كريم الديب، الحبيب حسن، إسلام أبو سليمة وعمر الوحش، ناصر ناصر، بيكالي أوبامي، خالد الغندور، مورو ساليفو، شريف رضا، سطوحي، أحمد عادل ميسي، تراوري، مابولولو، عبد الغني محمد.

 

فيما يغيب كل من: بنجامين بواتينج - هشام صلاح - أحمد عيد -  بلال السيد - أدهم علاء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق