جورج مرزباخ حفيد مؤسس الزمالك: سأحضر نهائي الكأس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جورج مرزباخ حفيد مؤسس الزمالك: سأحضر نهائي الكأس, اليوم الأحد 3 مارس 2024 02:00 صباحاً

أكد جورج مرزباخ حفيد مؤسس الزمالك، وجوده لحضور نهائي كأس مصر في السعودية والتي ستجمع القلعة البيضاء والنادي الأهلي.

وقال مرزباخ في برنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "بفضل إدارة النادي الجديدة سيكون لي فرصة حضور المباراة، لقد حجزوا لي مكانًا في مقصورة كبار الزوار ولا بدَّ لي أن أحضر، ستكون رحلة طويلة من بلجيكا إلى المملكة العربية السعودية لكني أريد أن أخوضها تخليدًا لذكرى جدي مؤسس هذا النادي الذي نعشقه جميعًا".

Advertisements

وأضاف: "إذن سأكون حاضرًا وأتمنى مقابلة اللاعبين قبل المباراة وتحفيزهم، لكنني أقول لهم من الآن أنتم الحصان الأبيض وممثلونا في أرض الملعب".

وتابع: "أنا أعتقد أن هذا الحدث مهم بالنسبة إلينا.. فهي المرة الأولى التي يقام فيها نهائي كأس مصر في دولة أخرى وهي المملكة العربية السعودية".

واختتم تصريحاته: "أنا أتابع فريق الزمالك منذ فترة طويلة، لقد رأيتموني في القاهرة منذ عامين وقمت بمصافحة مشجعي الزمالك الرائعين والذين كانت لي معهم لحظات ممتعة، كما أتشوق إلى مقابلة كابتن حسين لبيب رئيس النادي الجديد ومصافحته وترتيب زيارة جديدة للقاهرة".

وعلى صعيد آخر أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الأحد بإستاد القاهرة في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

قائمة الزمالك لمواجهة سوار الغيني 

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلًّا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع:  سيد عبد الله "نيمار" -  حسام عبد المجيد - محمود علاء - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - محمد عاطف -زياد كمال - مهاب ياسر - ترافيس موتيابا - محمود عبد الرزاق "شيكابالا" -مصطفى شلبي.

خط الهجوم: يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - سيف الجزيري.

وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة سوار الغيني غيابات بالجملة أبرزهم أحمد سيد زيزو، كما شهدت القائمة عودة شيكابالا قائد الفريق بعد تعافيه من الإصابة، وجاءت القائمة كاملة كالتالي:

مؤتمر جوزيه جوميز

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يعلم أن فريقه سيواجه منافس قوي من الناحية البدنية عندما يواجه سوار الغيني  في الكونفدرالية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي إنه سيستغل مباراة سوار لمنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركون من قبل لتجهيزهم بشكل أكبر للفترة المقبلة.

وتابع جوميز قائلًا: "يجب أن نحترم البطولة ولدي ثقة كبيرة باللاعبين الذين سيخوضون مباراة سوار الغيني، والأمر الإيجابي في فريق الزمالك أن هناك العديد من اللاعبين جاهزون لخوض مباراة بطل غينيا".

وأضاف: "سنركز في لقاء سوار أولا قبل التفكير في مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، ونسعى لبذل قصارى جهدنا في المباراة".

وتابع:" أعلم أن هناك 3 لاعبين خارج القائمة الأفريقية، وقدمنا مباراة جيدة أمام أبو سليم الليبي بدون الثلاثي، وجميع اللاعبين بذلون قصارى جهدهم".

وأثنى المدير الفني على أداء البنيني سامسون أكينولا في لقاء الداخلية الأخير، وهناك منافسة قوية بين ثلاثي هجوم الفريق في التدريبات.

واختتم المدير الفني قائلًا: "لم أقرر استبعاد أي لاعب من الفريق مع نهاية الموسم ولدي عمل مهم مع الفريق في الوقت الحالي".

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.

 

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني 

وتنطلق مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. 

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني 

وتنقل مباراة الزمالك وسوار عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق