دوري أبطال أفريقيا، تعادل بيراميدز ونواذيبو سلبيا بالشوط الأول (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أفريقيا، تعادل بيراميدز ونواذيبو سلبيا بالشوط الأول (صور), اليوم السبت 2 مارس 2024 04:01 مساءً

دوري أبطال أفريقيا، تعادل فريقا بيراميدز ونواذيبو سلبيا بالشوط الأول خلال لقاءهما على استاد الدفاع الجوي في آخر جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل بيراميدز لمواجهة نواذيبو في دوري الأبطال

وأعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة نواذيبو الموريتاني في دوري أبطال أفريقيا.

 جاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ.

خط الوسط: بلاتي توريه  - مصطفى فتحي - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - إبراهيم عادل.

Advertisements

خط الهجوم: فيستون ماييلي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - وليد الكرتي - محمود زلاكة - مروان حمدي - دودو الجباس.

ويغيب عن المباراة المهاجم الجنوب إفريقي فخري لاكاي بسبب الإيقاف لحصوله على 3 بطاقات صفراء، بجانب علي جبر وأحمد سامي وأحمد ميهوب ومحمود مرعي بسبب الإصابة وعدم الجاهزية الفنية.

موعد مباراة بيراميدز ونواذيبو بدوري الأبطال

ويستضيف فريق بيراميدز نظيره نواذيبو عصر اليوم السبت على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في مباراة تحصيل حاصل لكلا الفريقين.

8a9e33d2c3.jpg
dd1d6307b5.jpg
4bbc056024.jpg
964a16ea02.jpg

طاقم حكام مباراة بيراميدز ونواذيبو

ويدير المباراة طاقم حكام مكون من، جيلي ألفريد، وكاجارا موكوينا المساعد الأول، وخاموسي رازوميساني المساعد الثاني، وماسيكويل بامبيسو الحكم الرابع.

ويراقب المباراة يعقوب علي من جيبوتي، ويراقب الحكام ووريتا هاييلو من أثيوبيا، ومراقب المباراة سايكا تيني من كوت ديفوار، والمنسق الأمني ليديا ياكو من غانا، والمنسق الإعلامي إيناس مظهر من مصر.

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بتغيير حكام مباراة بيراميدز ونواذيبو في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تغيير طاقم الحكام ليكون من جنوب أفريقيا بدلا من طاقم الحكام الرواندي الذي أعلن عنه الكاف في وقت سابق.

الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونواذيبو

وتم خلال الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الأزرق في الأبيض، ويرتدي حارس المرمى الأخضر الكامل.

ويظهر الفريق الضيف نواذيبو بالبرتقالي الكامل، فيما يرتدي حارس مرماه اللون الأزرق في البرتقال.

طاقم الحكام القديم

وكان قد تم تعيين طاقم حكام من رواندا بقيادة الحكم صامويل أوكوندا، ويعاونه دودوين موتيمانا المساعد الأول، وديديه إيشيموي المساعد الثاني، وجون كلود إيشيموي الحكم المساعد الرابع.

بيراميدز ومازيمبي

وتعرض فريق بيراميدز للخسارة من مازيمبى بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضى على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وخرج فريق بيراميدز بشكل رسمي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، من مرحلة المجموعات، في مشاركته الأولى بالبطولة، بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط فقط، يتذيل بها جدول ترتيب المجموعة الأولى في المسابقة، بسبب تفوق فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي في المواجهات المباشرة.

مشوار بيراميدز بدوري الأبطال

وحقق بيراميدز فوزًا وحيدًا مقابل 3 هزائم وتعادل، وسجل لاعبو بيراميدز هدفًا وحيدًا عن طريق فاخري لاكاي في دور المجموعات حتى الآن بعد 5 مباريات، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا بعد هزيمة بيراميدز

1- مازيمبي الكونغو الديمقراطية، 10 نقاط

2- صن داونز الجنوب أفريقي، 10 نقاط

3- بيراميدز، 4 نقاط

4- نواذيبو الموريتاني، 4 نقاط

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق