بدء التقديم لعدد من الوظائف في 3 جهات حكومية، تعرف على خطوات التقديم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدء التقديم لعدد من الوظائف في 3 جهات حكومية، تعرف على خطوات التقديم, اليوم السبت 2 مارس 2024 03:00 صباحاً

بدأ موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أمس الجمعة في تلقي طلبات المتقدمين لعدد من الوظائف الحكومية ويستمر حتى 16 مارس الجاري.

 

وكان الجهاز أعلن عددًا من الوظائف في ثلاث جهات حكومية وهي وزارة الأوقاف والشهر العقاري والهيئة العامة للنقل النهري يتساءل الراغبين في التقديم عن خطوات التقديم.

 

خطوات رفع الأوراق عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية

وتتضمن خطوات رفع الأوراق عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية ما يلي:


_ التسجيل في بوابة الوظائف الحكومية من هنا 

Advertisements

 

_ يقوم المتقدم بالضغط على «الوظائف» فتظهر له شاشة بجميع الوظائف المتاحة على الموقع، ليقوم المتقدم بالضغط على الوظيفة المراد الالتحاق بها.

 

- وفي حالة الوظائف التي لا يكون التقديم فيها بالبريد أو باليد، ستجد أسفل الصفحة «تقديم الطلب» قم بالضغط عليها، واستيفاء البيانات المطلوبة.

- وبعد الانتهاء من عملية التسجيل على البوابة، وانتهاء فترة التقديمات على الوظيفة المختارة، تعرض لك البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها، ووظائف جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك.

5- وفي حال لم تظهر النتيجة، يمكنك الاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم ثم الضغط على «استعلام».

 

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن حاجه وزارة الأوقاف لعدد 1000 وظيفة أمام وخطيب مسجد بوزارة الأوقاف وذلك بموازنة وزارة الأوقاف والمديريات التابعه لها بالمحافظات.

 

كما أعلن حاجة الهيئة العامة للنقل النهري لتعيين موظفين بعدد 34 مهندس بناء سفينة ثالث و4 وظائف أخصائي حاسبات إليه ثالث بالمستوى الوظيفي الثالث (ج) وذلك وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الجديد رقم 81 لعام 2016.

 

كما أعلن عن حاجه مصلحة الشهر العقاري التابعة لوزارة العدل لتعيين موظفين بعدد 50 شخصًا في وظيفة مهندس ثالث بالتخصصات الآتية (مهندس كهربائي، مهندس مدني، مهندس مساحة، مهندس إلكترونيات).

 

وعدد 250 وظيفة باحث قانوني بالمستوي الوظيفي الثالث (ج) وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الجديد وسيكون التقديم عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق