أخبار الرياضة اليوم: الأهلي يفوز على يانج أفريكانز ويحسم صدارة المجموعة الرابعة بدورى الأبطال.. وشرط حسام حسن لضم كهربا لمعسكر المنتخب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم: الأهلي يفوز على يانج أفريكانز ويحسم صدارة المجموعة الرابعة بدورى الأبطال.. وشرط حسام حسن لضم كهربا لمعسكر المنتخب, اليوم الجمعة 1 مارس 2024 11:00 مساءً

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة التي نشرتها بوابة فيتو، وكان من أبرزها:

 

الأهلي يفوز على يانج أفريكانز ويحسم صدارة المجموعة الرابعة

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى فى تحقيق الفوز على نظيره أفريكانز التنزاني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأحرز هدف الأهلي الوحيد في شباك يانج أفريكانز حسين الشحات في الدقيقة 48 من زمن المباراة.

Advertisements

 

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلى إلى النقطة 12 ليحسم صدارة المجموعة الرابعة بينما توقف رصيد يانج افريكانز التنزاني عند النقطة 8 واستمر في المركز الثاني بعدما ضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي بجانب الأهلى صاحب المركز الاول.

جوميز يعد محمد عاطف بفرصة في لقاء الزمالك أمام سوار الغيني 

 

وحصل محمد عاطف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على وعد من جوزيه جوميز مدرب الفريق على المشاركة في لقاء الابيض المقبل أمام سوار الغيني، الذي يجمعهما يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من مجموعات بطولة الكونفدرالية.

وعلمت فيتو أن جوزيه جوميز عقد جلسة مع اللاعب وشرح له سبب عدم مشاركته خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر أن جوزيه جوميز أعطى وعدا لمحمد عاطف بالمشاركة أمام سوار الغيني خاصة أن اللاعب كان ملتزما في التدريبات خلال الفترة الماضية.

حسام حسن يضع شرطا لضم كهربا لمعسكر منتخب مصر المقبل

 

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن حسام حسن المدير الفني للفراعنة، يرغب في ضم محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي لمعسكر المنتخب الوطني المقرر انطلاقه يوم 12 مارس الجاري.

وأوضح المصدر لـ فيتو، أن حسام حسن وضع شرطا لاستدعاء محمود كهربا لمعسكر منتخب مصر المقبل، وهو عودة اللاعب لتشكيل الأهلي الأساسي في المباراة القادمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، وأن يقدم مستوى جيدا يؤكد جدارته بالانضمام لمعسكر الفراعنة، خاصة أن اللاعب بعيد عن تشكيلة الأهلي في مبارياته الثلاث الأخيرة وبعيد عن فورمة المباريات.

 

الهلال يضرب الاتحاد بثلاثية ويغرد في صدارة الدوري السعودي

 

وفاز فريق الهلال على نظيره الاتحاد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.

 

تقدم الاتحاد عن طريق النجم الفرنسي نجولو كانتي في الدقيقة 13، بينما تعادل للهلال المهاجم صالح الشهري في الدقيقة 39، وفي الشوط الثاني سجل البرازيلي مالكوم هدف التقدم للهلال في الدقيقة 59، قبل أن يعزز سعود عبد الحميد بالهدف الثالث في الدقيقة 67.

 

وزير الرياضة ينعى وفاة الموسيقار حلمى بكر

 

ونعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الموسيقار حلمي بكر، الذي وافته المنية اليوم عن عمر يناهز 86 عامًا.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الموسيقار حلمي بكر أحد أعمدة الموسيقى العربية، وصاحب بصمات واضحة في تاريخ الفن المصري والعربي، وتميز بإبداعه وتنوعه في ألحانه، وقدم للجمهور العربي العديد من الألحان الخالدة التي ستظل محفورة في الذاكرة.

وتقدم صبحي بخالص العزاء لأسرة الفقيد وأصدقائه ومحبيه، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته

رحل عن عالمنا الملحن حلمي بكر، عن عمر ناهز 86 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، والذى نقل على إثرها لأحد المستشفيات بمحافظة الشرقية.

 

وعرف الملحن الراحل، بكثرة زيجاته من الوسط الفني وخارجه، حيث أكد أن عدد زوجاته وصلت لـ 13، معلنًا عن فتيات من داخل وخارج الوسط الفني.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق