3 انفجارات تهز الساحل السوري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 انفجارات تهز الساحل السوري, اليوم الجمعة 1 مارس 2024 09:58 صباحاً

هزت 3 انفجارات عنيفة مدينة بانياس وضواحيها على الساحل السوري فجر اليوم، وسط حالة من الرعب بين المديين نتيجة أصوات الانفجارات التي لا تزال مجهولة حتى اللحظة، حسبما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان.

انفجارات مجهولة بمدينة بانياس السورية


وكانت مسيرة إسرائيلية استهدفت أمس شاحنة تابعة لميليشيا حزب الله في ريف القصير على الحدود السورية اللبنانية مما أدى لمقتل أحد أفرادها، حسب المرصد.
واستهدفت الضربات الجوية الإسرائيلية بـ 3 صواريخ موقع تابع للدفاع الجوي والرادرات بالقرب من مشروع دمر على بعد 4 كم عن توسع المشروع في محيط العاصمة دمشق.

Advertisements


ولم يصدر أي تعليق رسمي حتى اللحظة.


وكان قد أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان مساء الأربعاء الماضي، سقوط قتلى تابعين لتنظيم حزب الله اللبناني جراء الغارة الإسرائيلية التي شنها جيش الاحتلال على السيدة زينب وببيلا بريف دمشق.

وتصدت الدفاعات الجوية السورية مساء  الأربعاء الماضي لهجوم إسرائيلي جوي في سماء في سماء العاصمة السورية دمشق.

 

هجوم جوي إسرائيلي في سماء دمشق

 

ولفت تقرير للوكالة "الإخبارية السورية" إلى أن "الدفاعات الجوية السورية تمكنت من إسقاط معظم الصواريخ التي أطلقها الجيش الإسرائيلي".
ووفقا لوكالة "شام إف إم" السورية، "العدوان الإسرائيلي استهدف بلدة حجيرة وإحدى النقاط في مطلع طريق مدينة السيدة زينب، والمعلومات الأولية تفيد بوقوع إصابات، كما توجهت فرق الإطفاء للمنطقة عقب تصاعد ألسنة الدخان".
كما لفتت وكالة سبوتنيك الروسية  إلى أن فرق الدفاع المدني والإطفاء توجهت إلى موقع سقوط أحد الصواريخ الإسرائيلية في محيط "مخيم اليرموك" جنوبي العاصمة دمشق.
يشار إلى أنه ومنذ بدء  العدوان الإسرائيلي على غزة  في السابع من أكتوبر 2023، نفذ الجيش الإسرائيلي عدة ضربات لسوريا ولبنان، استهدفت قيادات في "حماس" و"حزب الله" اللبناني والحرس الثوري الإيراني.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق