قرار جديد من النيابة بشأن واقعة فتاة الشروق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار جديد من النيابة بشأن واقعة فتاة الشروق, اليوم الجمعة 1 مارس 2024 03:29 صباحاً

أمرت نيابة الشروق، باستعجال تقرير الطب الشرعي للمجني عليها في واقعة سائق شركة توصيل شهيرة متهم بواقعة فتاة الشروق ومحاولة خطفها، وذلك لكشف ملابسات الواقعة.

 

وأوضحت والدة حبيبة، فتاة الشروق، أنها تفاجأت باتصال الرئيس السيسي واهتمامه بحالة ابنتها، وذكرت أن الرئيس يتابع تطورات القضية، وكذلك حالة حبيبة أولًا بأول وأبلغها بأن تطمئن إلى أن كل ما ستحتاجه حالة حبيبة سينفذ، وذلك حقها من بلدها مصر.

 

 وأكدت دينا إسماعيل، والدة فتاة الشروق، في أقوالها بشأن الواقعة أنها تحدثت مع ابنتها هاتفيًّا، وقالت لها: "هنستناكي في التجمع مع إخواتك“.. وردت حبيبة: ”خلاص مش هتأخر مسافة الطريق".. وفي تلك الأثناء كان السواق يتشاجر مع صديقه خلال مكالمة هاتفية بينهما.

Advertisements

وأضافت دينا في التحقيقات أنها سألت حبيبة: “هو ماله السواق ده؟! في إيه؟!”، لتجيبها حبيبة: “مش عارفة.. شكله مش طبيعي خالص”، وأنها طلبت من ابنتها أن تنهي رحلتها على الفور، وتطلب من السائق أن ينزلها وتقوم بطلب سيارة أخرى، لكن حبيبة أجابتها بأنها اقتربت من مكان تجمعهما وأنها ستكمل رحلتها.

 

محاولة خطف فتاة بطريق السويس

وقال مصدر أمني: إن أجهزة الأمن فحصت الواقعة للوقوف على ملابساتها والوصول للمتهم حيث وقعت بنطاق منطقة الشروق.

وأشار المصدر إلى أن فتاة تعرضت لمحاولة اختطاف داخل سيارة تابعة لشركة توصيل شهيرة بالقاهرة.

 وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا منشورات لواقعة تعرض فتاة تدعى حبيبة الشماع لمحاولة اختطاف.

 وجاء فى منشور متداول على نطاق واسع لإحدى قريبات الفتاة: "أنا بكتب الـ post ده علشان أحكي ليكم اللي حصل لبنت عمي علشان أولًا عاوزاكم تدعوا لها ربنا يشفيها ويرجعها لينا بالسلامة.. حالتها لسه في خطر".

 

حبيبة فاقدة الوعي وعندها نزيف في المخ

وأضافت: "حبيبة فاقدة الوعي وعندها نزيف في المخ مش بيقف ومحطوطة على ventilator".

وتابعت: "ثانيًا خدوا بالكم من نفسكم ومن بناتكم.. الناس بقوا مؤذيين.. ربنا يبعد عنا شرور الناس، وأن حبيبة استقلت سيارة من التجمع الأول، وكانت رايحة مصر الجديدة.. الساعة ٦:٥٠ مامتها كلمتها في التليفون، مكنتش سمعاها كويس علشان صوت الكاسيت كان عالي أوي، والراجل كان بيتخانق في التليفون.. حبيبة طلبت منه يوطي الكاسيت قال لها لأ.. وكان بيبرطم بالكلام.. مامتها ما كانتش سامعة هو بيقول إيه، قالت لها: ماله ده؟.. حبيبة قالت لها مش عارفة ماله، وقفلت بعدها".

وأردفت: "أصحاب حبيبة كلموها يشوفوها وصلت فين.. رد عليهم واحد قال لهم صاحبة التليفون دي وقعت من العربية، قعدت تتشقلب لحد ما خبطت في الحاجز الأسمنت اللي على طريق السويس ولما راح يسألها إيه اللي حصل لك قالت سائق شركة شهيرة كان عاوز يخطفني وجالها تشنجات وفقدت الوعي". 

وأوضحت: “أنا ما عرفش حصل إيه يخوفها بالشكل ده.. ترمي نفسها والعربية بتجري.. بس أنا عارفة كويس إن حبيبة بتخاف على نفسها، وأكيد هو رعبها.. والسواق اختفى بعد ما وقعت، ولا طلب إسعاف ولا وقف لها، وقفل الموبايل”.

واختتمت: "انا عاوزة أختي ترجع لنا.. ادعوا لنا.. أنا عاوزة أجيب حقها.. ربنا ينتقم منه أشد انتقام".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق