أخبار الفن اليوم، حلمي بكر يتحدث من فراش المرض عن شائعة اختطافه.. ووفاة والدة الفنان اللبناني فادي إبراهيم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم، حلمي بكر يتحدث من فراش المرض عن شائعة اختطافه.. ووفاة والدة الفنان اللبناني فادي إبراهيم, اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 11:31 مساءً

شهدت الساحة الفنية اليوم الجمعة العديد من الأحداث الفنية الهامة ومن أبرزهم كـ الآتي:

رحلت عن عالمنا مساء اليوم الأربعاء نولا السعيد، والدة الفنان اللبناني الراحل فادي إبراهيم، وذلك بعد وفاته منذ يومين، بعد صراع مع المرض. 

وقال نقيب الفنانين اللبناني نعمة بدوي في تصريح خاص لـ"فيتو": “إن والدة الفنان فادي إبراهيم   نقلت إلى أحد المستشفيات مساء أمس بسبب إصابتها بجلطة في القلب”.

وأضاف: “والدة فادي إبراهيم ليس لديها علم بوفاة نجلها، وفارقت الحياة عن عمر يناهز الـ 93 عاما”. 

Advertisements

استنكر الموسيقار حلمي بكر، في أول ظهور له بعد وعكته الصحية الأخيرة، ما أثير مؤخرا بشأن اختطافه علي يد زوجته، قائلا: "سعيد جدا بإن إحنا خيبتنا بقت تقيلة".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل" المذاع علي قناة "صدى البلد 2": "انا مش هطلع اتكلم في هيافة، واطلع اتكلم في مطربين ليه خلاص كفاية".

ولفت: "كل اللي بيتقال عني تفاهة، وأنا بحب جمهوري جدا، والجمهور بيتطمن سواء بالتطاول أو قلة الأدب أو ببعض الناس اللي بيهاجموني وبيحاولوا يقتحموا حياتي الشخصية".

 ظهر الفنان مصطفى درويش على بوستر مسلسل كامل العدد +1، والذي يقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.

وقال السيناريست رنا أبو الريش مؤلف مسلسل كامل العدد+ 1 في تصريح خاص لـ"فيتو" “فكرة وضع صورة مصطفى درويش على بوستر مسلسل كامل العدد +1،  كانت فكرة  كل طاقم العمل كلنا مفتقدينه الحقيقية وغيابه مأثر فينا نفسيا”.

وعن حقيقة ظهور الفنان مصطفي درويش في أحداث مسلسل 1+ بعد وفاته قالت:" الموضوع دا اتعالج دراميا، ولكن مفيش ممثل تاني هيعمل دوره.

قرر الفنان مصطفي كامل، نقيب المهن الموسيقية، صرف بون قدره 600 جنيه لأعضاء الجمعية العمومية للنقابة، وحاملي كارنيه عام 2024، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك

وقال مصطفى كامل: إن هدف النقابة هو تحسين أوضاع الموسيقيين ومساعدتهم في مختلف الجوانب، وأشار  إلى جهوده في زيادة المعاشات لأعضائها بشكل متكرر، والعمل على توفير الدعم للمحتاجين.

طرحت الفنانة ماجدة الرومي،  أحدث أعمالها الغنائية التي جاءت بعنوان “بعدني بقلبك” وذلك على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

بدأ عزاء الفنان  اللبناني الراحل فادي إبراهيم،  في إحدى الكنائس في بيروت، وذلك بعد وفاته يوم الإثنين الماضي بعد صراع مع المرض.

كشف الفنان محمد سلام، موقف تصوير الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، بعدما اندلع حريق داخل لوكيشن التصوير وأدى إلى تفحم “دوار العمدة”.

وقال محمد سلام لـ"فيتو": أنا متواجد حاليا في لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي، وده أول يوم تصوير ليا بعد حريق دوار الكبير.

وعن كتابة حلقات جديدة من مسلسل الكبير أوي 8  بعد حريق دوار العمدة، قال: حتى الآن الرؤية ليست واضحة لأبطال المسلسل، وأتمنى أن العمل يكمل وينال إعجاب الجمهور.

يواصل الفنان محمد إمام تصوير مسلسله الجديد “كوبرا” استعدادا لعرضه في رمضان 2024.

ونشر مؤدي المهرجانات كزبرة مقطع فيديو عبر “إنستجرام”، من كواليس تصوير مسلسل “كوبرا” ظهر فيه وهو يغني مع محمد إمام أغنية “عليا الطلاق كله بيكدب”.

0 تعليق