إطلاق 3 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه شمال إسرائيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إطلاق 3 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه شمال إسرائيل, اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 09:00 مساءً

دوت صفارات الإنذار، اليوم الأربعاء، في منطقة مرغليوت بالجليل الأعلى شمال إسرائيل عند الحدود مع لبنان، بالتزامن مع إطلاق صواريخ.

 

اشتباكات حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي 

وفي السياق ذاته ذكرت  القناة 12 الإسرائيلية أن  3 صواريخ أُطلقت من جنوب لبنان في مرغليوت بإصبع الجليل.

ومن جانبه  قال حزب الله إنه استهدف بالصواريخ "تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع المرج، وحققنا إصابة مباشرة".

وفي وقت سابق،  أفادت هيئة البث الإسرائيلية، بأن جماعة حزب الله اللبنانية قصفت قاعدة للجيش الإسرائيلي خلال جولة رئيس أركان الاحتلال.

Advertisements

 

ومن جانبه، قال رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي خلال تفقده الجنود على الجبهة الشمالية: "حزب الله سيدفع ثمنا باهظا جدا".

 

ليبرمان يعترف بخسارة جبهة الشمال

وكان وزير دفاع جيش الاحتلال الإسرائيلي السابق، أفيجدور ليبرمان، قال إن حكومة الحرب التى يقودها بنيامين نتنياهو خسرت جبهة الشمال.

جاء ذلك فى إطار تعليق ليبرمان، على القصف الصاروخي المكثف من جنوب لبنان الذي يتعرض له الاحتلال الإسرائيلي على يد عناصر حزب الله فى لبنان.

فى ذات السياق، قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، إن إيران وحزب الله اللبناني يسعيان إلى "تحويل شهر رمضان إلى المرحلة الثانية من 7 أكتوبر، وعلينا إيقافهما".

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق