رمضان 2024، صدقي صخر يكشف عن شخصيته بمسلسل كامل العدد بلس واحد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رمضان 2024، صدقي صخر يكشف عن شخصيته بمسلسل كامل العدد بلس واحد, اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 11:55 مساءً

كشف الفنان صدقي صخر عن اسم شخصيته بمسلسل كامل العدد بلس واحد والذي سيعرض خلال شهر رمضان الكريم.

وقد حقق الفنان صدقي صخر نجاحا باهرا بعد نجاحه في مسلسل صوت وصورة ليعود لنا بدور مختلف في مسلسل كامل العدد بلس واحد والذي يعد مسلسلا يغلب عليه طابع الكوميديا.

ونشر صدقي صخر البوستر الخاص به وعلق قائلا: "أقدملكم كريم في كامل العدد بلس واحد على أون تي في وشاهد".

e407e6cff7.jpg

وقد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل كامل العدد بلس واحد البوسترات الفردية لكل من الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة والذي سيعرض برمضان ٢٠٢٤.

Advertisements

 

مسلسل كامل العدد بلس واحد بلس واحد

وقد طرحت الشركة المنتجة البرومو التشويقي لمسلسل كامل العدد +1 والذي سيعرض الشاشات والمنصات الرقمية في رمضان٢٠٢٤ ويعد هذا الجزء هو الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد الذي عرض بشهر رمضان الماضي ٢٠٢٣.

وقد حقق رواجا واسعا بين الجمهور لما يحمل من قيم اجتماعية وتمتعه بطابع كوميدي في سير الأحداث وظهرت دينا الشربيني في البرومو  والتي تقوم بدور ليلى تحمل طفلا على يديها مما يعني أنها ستنجب طفلا جديدا من زوجها شريف سلامة الذي يقوم بدور أحمد ليصبح عدد عائلة أحمد وليلى ثمانية أشخاص.

ويواصل فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد تمهيدا لعرضه في السباق الرمضاني لعام 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول وعرض في رمضان الماضي.

0df52da2ec.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق