فريال يوسف: صوّرت 60% من مشاهدي في مسلسل "بابا جه"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فريال يوسف: صوّرت 60% من مشاهدي في مسلسل "بابا جه", اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 11:55 مساءً


تحدثت الفنانة فريال يوسف، عن مسلسل "بابا جه" الذي سيعرض في شهر رمضان القادم، قائلة: "كل الجهود متضافرة على مستوى الإخراج والإنتاج والتأليف والفنانين حتى يخرج المسلسل رائعًا يسعد به الناس.. الناس محتاجة حاجة لايت تدخل حياتهم قبل ما يخشوا على المسلسلات الدسمة"، لافتةً إلى أنها انتهت من تصوير 60% من مشاهدها.

أضافت فريال يوسف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على قناة dmc: "أتمنى أن تكون النقطة المضيئة التي ترسم الابتسامة على شفاه المشاهدين، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجابكم".

Advertisements

 

شخصية نهى

 

تابعت الفنانة، أنّها ستجسد شخصية سيدة تُدعى نهى، موضحةً: "ليس هناك أي تقارب بيني ونهى، وأنا أمثل منذ أن كنت في الرابعة عشرة من عمري وأتحدث عن الأدواء التي أجسدها، ولكن في هذه المرة لا أستطيع ذلك لأول مرة في حياتي، لأنني لو زِدت جملةً قد أكشف الموضوع بالكامل".

 

واصلت: "لا يمكنني التحدث عن شخصيتي وبداية من الحلقة الثانية ستعرفون بعض ملامح الشخصية التي أجسدها، وليس من حقي أن أصرح بأي شيء عن الشخصية، وشركة الإنتاج هي المصدر الوحيد المُخوّل بالحديث عن هذا الأمر".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق