أخبار الفن اليوم، تدهور كبير في حالة حلمي بكر الصحية.. والأزمات تتوالى على الموسم الثامن من الكبير أوي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم، تدهور كبير في حالة حلمي بكر الصحية.. والأزمات تتوالى على الموسم الثامن من الكبير أوي, اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 11:55 مساءً

شهدت الساحة الفنية اليوم الثلاثاء فبراير 2024 العديد من الأحداث والفعاليات الفنية الهامة نستعرض أبرزها خلال النشرة التالية:

 

تنشر بوابة فيتو أول صور للمنزل الذي يقيم فيه الموسيقار الكبير حلمي بكر، وهو المنزل الذي يقع بقرية البوها المحطة التابعة لمركز كفر صقر فى  محافظة الشرقية… وقالت سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر: الفنان حالته الصحية مستقرة إلى حد ما،  نافية ما تردد على لسان نجله هشام ونقابة الموسيقيين بأنه يعيش في سجن كبير ويتعرض للتعذيب على يد زوجته.

Advertisements

فيما رفض الموسيقار حلمي بكر التصوير مع الصحفيين، رافضا نقله لأحد المستشفيات

 

أكد الفنان خالد منيب، نجل الملحن الراحل أحمد منيب، أنه بدأ في خطة تهدف لإحياء تراث والده الموسيقي، ومن بين 80 أغنية لم ترَ النور من ألحان أحمد منيب، يعمل حاليًا مع المنتج ريتشارد الحاج على اختيار 10 أغانٍ، بصوت "منيب"، لطرحها من خلال ألبوم خلال الفترة المقبلة. 

 

 

كشفت الشركة المنتجة عن البرومو الدعائي لمسلسل  كوبرا بطولة الفنان محمد إمام، المقرر المشاركة به خلال الموسم الرمضاني المقبل، والذي يأتي من إخراج أحمد شفيق، ومن المقرر أن يدور العمل في إطار الـ 15 حلقة على قناة واحدة mbc masr طول شهر رمضان 2024، وضم البرومو عددا من النجوم بجانب محمد إمام، منهم محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، علاء مرسي والفنان الشاب كزبرة. وجاء البرومو التشويقي للعمل متشابها إلى حد كبير مع الفيلم الكلاسيكي الشهير “البيضة والحجر” للراحل أحمد زكي. 

 كشفت الفنانة نادية مصطفي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، عن تفاصيل آخر لقاء جمعها مع الموسيقار حلمي بكر منذ شهر عقب تعرضه لأزمة صحية.وقالت نادية مصطفي في تصريح خاص لـ"فيتو":"من شهر كنت عند الموسيقار حلمي بكر في البيت، وكنت متفقة معاه بناء علي قرار نقيب الموسيقيين ومجلس الإدارة إني أعدي عليه علشان يروح مستشفى القوات المسلحة وهو وافق هو وزوجته".

وأضافت نادية مصطفي:"لما تواصلت مع زوجة الموسيقار حلمي بكر علشان نوديه المستشفي أنا وعاطف إمام، قالت لنا إنها جابت قرار بعلاجه علي نفقة الدولة واتفاجأت أنه سافر الشرقية".

عقب فشل فريق الإنتاج طوال الساعات الماضية فى إصلاح آثار الحريق الذي اندلع داخل اللوكيشن الرئيسي للموسم الثامن من مسلسل الكوميديا “الكبير اوي” الذي أدى إلى تفحم دوار العمدة الذى يتم تصوير أهم مشاهد المسلسل ومعظمها داخله.

كشف مصدر لـ"فيتو" أنه لن يستطيع فريق الإنتاج إصلاح ما سببه الانفجار الهائل الذي شهده لوكيشن العمل وهو دوار الكبير، وسيتم تصوير باقي الحلقات بمعرفة الإخراج والإنتاج خارج الدوار وسيتم التنسيق بينهم.. إلا أن كل شيء متوقف الآن حتى يقوم فريق الكتابة بخلق أماكن جديدة ومواقف جديدة غير التي كان مقررا أن تُقام داخل الدوار.. 

من جديد أثار الفنان محمد هنيدي جدلًا واسعا خلال إحدى ليالي مسرحيته الجديدة بموسم الرياض، والتي تحمل اسم “رمضان سكول ميوزيكال” التي تعرض بمنطقة بوليفارد سيتي.

واُثير الجدل عقب تصريح هنيدي على خشبة المسرح فى مونولوج بينه وبين الفنان حسن البلام بأن الرياض أصبحت عاصمة الفن والمسرح الآن دون منافس، مما اعتبره البعض تهكما على ما يُقدم عبر المسارح والشاشات المصرية. 

تقرر أن يؤدي الممثل رايان جوسلينج، المرشح لجائزة أفضل ممثل مساعد، أغنية 'I'm Just Ken، من فيلم Barbie،  خلال حفل الأوسكار 2024

كما أعلن عن عدد من أسماء مقدمي جوائز الحفل، من أبرزهم الفنانة الشابة زيندايا، والممثلة الشهيرة ميشيل فايفر، ونيكولاس كيدج، وآل باتشينو.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق