شعبة الأجهزة الكهربائية تكشف مفاجأة عن نسبة تراجع الأسعار: كله هيرخص (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شعبة الأجهزة الكهربائية تكشف مفاجأة عن نسبة تراجع الأسعار: كله هيرخص (فيديو), اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 11:55 مساءً

أسعار الأجهزة الكهربائية، قال جورج سدرة عضو شعبة الأجهزة الكهربائية، إن هناك ركودا في الأسواق منذ 1 فبراير وحتى الآن تخطى الـ60%.

دور السودانيين في ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": إن سحب الجارف من قبل الأشقاء السودانيين 10% من حصة مصر من الأجهزة الكهربائية لرغبتهم في العيش بمصر الفترة الماضية كان سببا في حدوث عجز أو نقص بالمنتجات بالسوق علاوة على تكالب بعض الناس على الشراء والتخزين لأبنائهم خوفا من ارتفاع الأسعار مستقبلا.

Advertisements

 

اختفاء ظاهرة الأوفر برايس

وأوضح: بعد إعلان صفقة رأس الحكمة الناس شعروا بالاطمئنان والأمل في تغيير الأسعار فأحجموا عن شراء الأجهزة الكهربائية وبالتالي اختفت ظاهرة الأوفر برايس.

 

موعد انخفاض أسعار الأجهزة الكهربائية 

وأكد أنه من المتوقع حدوث انخفاض واضح واستقرار في اسعار الأجهزة الكهربائية خلال 3 أشهر مع تشغيل دورة انتاج المصانع مع دخول مستلزمات الإنتاج والحصول علي الاعتمادات البنكية، لافتًا إلى أن بمجرد ضبط سعر الدولار سيؤدي إلى انضباط الأسعار.

 

نسبة تراجع أسعار الأجهزة الكهربائية 

وتابع: "بقول للناس محدش يتسرع في شراء الأجهزة الكهربائية والأمور هتنخفض تدريجيا حتى تراجعها بنسبة تتراوح ما بين 15 إلى 20%، وكله هيرخص".
 

وواصل: بمجرد دخول مليارات الدولارات من صفقة رأس الحكمة ستنخفض أسعار الأجهزة الكهربائية.
 

تأثير انخفاض سعر صرف الدولار على سوق الأجهزة الكهربائية

فما هو تأثير انخفاض سعر صرف الدولار على سوق الأجهزة الكهربائية، ومتى تنخفض أسعار الأجهزة الكهربائية في الأسواق؟

انخفاض سعر صرف الدولار في السوق الموازية خبر مبهج وسعيد للجميع

يقول المهندس جورج زكريا رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية لمحافظة الجيزة، إن انخفاض سعر صرف الدولار في السوق الموازية خبر مبهج وسعيد للجميع، الذي معه يأمل الجميع إلى انخفاض أسعار السلع وضبط الأسواق.

ثقة كبيرة في قدرة القيادة السياسية والحكومة في إيجاد حلول لتخطي الأزمة الاقتصادية

وأضاف رئيس شعبة الأجهزة في تصريح لـ «فيتو» أنه لديه ثقة كبيرة في قدرة القيادة السياسية والحكومة في إيجاد حلول لتخطي الأزمة الاقتصادية، وحل جميع المشكلات الراهنة في السوق المحلي.

 المهندس جورج زكريا رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية لمحافظة الجيزة، فيتو

توحيد سعر صرف الدولار يعد بداية انضباط السوق

وأضاف رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، أن توحيد سعر صرف الدولار يعد بداية انضباط السوق، وفتح الاعتمادات المستندية لعمليات الاستيراد بالسعر الرسمي ستساهم في بداية العملية الإنتاجية للمصانع.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق