رمضان 2024، واتش إت تنشر البرومو التشويقي لمسلسل مسار إجباري (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رمضان 2024، واتش إت تنشر البرومو التشويقي لمسلسل مسار إجباري (فيديو), اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 11:25 مساءً

روجت منصة watch it لمسلسل مسار إجباري بطولة الفنان عصام عمر والفنان أحمد داش، وذلك بنشر البرومو التشويقي للمسلسل الذي من المفترض أن يشارك في السباق الرمضاني لعام 2024.

 

https://www.instagram.com/reel/C33RQJlIEOY/?igsh=MXYxYmo5YXJkOXJ4Zg==

القنوات الناقلة لمسلسل مسار إجباري 

ويعرض المسلسل على كل من قنوات CBC والحياة وOn، ضمن خريطة هذه القنوات خلال شهر رمضان المقبل، كما من المقرر عرضه عبر منصتي watch it وشاهد. 

Advertisements

عصام عمر وأحمد داش 

وتعد هذه التجربة الأولى والفريدة التي تجمع كلا من الفنان عصام عمر بعد نجاحه في مسلسل بالطو والفنان أحمد داش، حيث يظهران على البوستر وهما جالسان على السور وعصام عمر يتكئ على أحمد داش ويبدو أن حياتهما ستشهد بالعديد من الأحداث التي ستغير مسار حياتهما.

مسلسل مسار إجباري 

ويتكون مسلسل مسار إجباري من 15 حلقة ويجسد الفنان عصام عمر شخصية طالب في كلية الحقوق وهو شخصية جادة متفوقة في دراستها وطموحة وعيشته بمنطقة شعبية لم يمنعه من الجد والاجتهاد في دراسته وهذا يجعل الجميع يلجأ له ويعتمد عليه.

أما الفنان أحمد داش فيجسد دور شاب يفكر في جلب الأموال لكي يعيش حياة مستقرة ويدخل في عدة مشاريع في سبيل التحصل على الكسب السريع ولكن يتعرض لظروف صعبة تغير مسار حياته.

أبطال مسلسل مسار إجباري 

المسلسل سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

0 تعليق