أخبار الرياضة اليوم: الأهلي يكتسح البلدية بخماسية.. ميدو يفجر مفاجأة بشأن محمد صلاح.. موقف حسام حسن من ضم ثنائي الزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم: الأهلي يكتسح البلدية بخماسية.. ميدو يفجر مفاجأة بشأن محمد صلاح.. موقف حسام حسن من ضم ثنائي الزمالك, اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:57 مساءً

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "فيتو"، وجاءت كالتالي:

 

الأهلي يضرب البلدية 1/5 في الدوري المصري 

اكتسح النادي الأهلي نظيره بلدية المحلة، بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز خماسية الأهلي كلا من وسام أبو علي (هدفين) وكريم فؤاد ورضا سليم وأنتوني موديست، فيما سجل هدف البلدية الوحيد حسام أشرف.

Advertisements

 

ميدو يعلن انتقال محمد صلاح لأحد أندية الدوري السعودي

تجددت مؤخرا قصة انتقال محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إلى الدوري السعودي، بعدما رفض عرضًا خياليًا قبل بداية الموسم الحالي للانتقال إلى اتحاد جدة. 

وفجّر أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، مفاجأة حول انتقال محمد صلاح، من ليفربول إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أن النجم المصري وقع بالفعل عقود انتقاله للدوري السعودي.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" قائلا: "محمد صلاح في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل.. تم توقيع العقود".

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول يمتد حتى صيف عام 2025، وسط تقارير بريطانية تشير إلى أن الليفر يتطلع للإبقاء على خدمات صلاح لمدة موسمين إضافيين.

 

كلوب يتحدث عن تطورات إصابة محمد صلاح 

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن تطورات جديدة بشأن إصابة محمد صلاح نجم الريدز وقائد المنتخب الوطني.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة ساوثهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي: “فيما يتعلق بإصابة محمد صلاح علينا أن نرَ ما يمكنهم القيام به اليوم في التدريبات لتحديد مشاركتهم في المباراة المقبلة”.

توج فريق ليفربول بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد الفوز على تشيلسي 0/1، في المباراة التي جرت مساء  الأحد الماضي، على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كاراباو).

 

حسام حسن يحسم موقفه من ضم شيكابالا والسعيد لمعسكر المنتخب 

أكد مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن حسام حسن المدير الفني استقر إلى حد كبير على أسماء لاعبي الدوري المحلي الذين ينوي استدعاءهم لمعسكر الفراعنة المقبل، المقرر انطلاقه يوم 12 مارس المقبل، استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الدولية الودية في الفترة من 22 إلى 26 مارس بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وكشف المصدر، أن حسام حسن لن يغامر باستدعاء لاعبين كبار السن خلال ظهوره الأول مع الفراعنة في معسكر مارس المقبل، لذلك فقد استقر العميد على عدم استدعاء ثنائي الزمالك عبد الله السعيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا، خاصة أنه ينوي بشكل جاد النزول بمتوسط أعمار منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن بطولة أمم أفريقيا الأخيرة أكدت حاجة منتخب مصر لتجديد شبابه، حتى يصبح قادرا على المنافسة بقوة فى بطولتى أمم أفريقيا 2025 فى المغرب وكأس العالم 2026 فى أمريكا وكندا والمكسيك

 

الأهلي يهزم الزمالك ويتوج بطلا لكأس السوبر للكرة الطائرة

توج الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني فرناندو موزنو، بلقب بطولة كأس السوبر المصري للموسم الحالي 2023/2024، وذلك على حساب الزمالك.

وحصد الأهلي لقب بطولة كأس السوبر بعد الفوز على الزمالك الذي يقوده فنيا أشرف أبو الحسن بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، على صالة اتحاد الشرطة الرياضي بالدراسة.

 

رسالة من جمهور الأهلي لـ كهربا أمام بلدية المحلة واللاعب يرد

وجهت جماهير الأهلي المتواجدة في مدرجات استاد القاهرة، رسالة إلى محمود كهربا مهاجم الفريق خلال مواجهة بلدية المحلة، في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتواجد محمود كهربا في مدرجات استاد القاهرة لدعم لاعبي الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري المصري، رغم استبعاده من قائمة الفريق الأحمر.

ورددت جماهير الأهلي هتافات دعم لـ محمود كهربا قائلين: “محمود كهربا يا أصيل جمهور الأهلي شايل الجميل”، فيما رد اللاعب التحية للجمهور.

 

إخماد حريق في في فرع النادي الأهلي بمدينة نصر دون خسائر في الأرواح

شهد فرع  النادي الأهلي في مدينة نصر، مساء الثلاثاء، حريق بأحد المطاعم المتواجدة داخل فرع القلعة الحمراء، الأمر الذي أثار فزع أعضاء النادي الأحمر المتواجدين، دون وقوع أي خسائر في الأرواح.

ونجح العاملون في النادي الأهلي في إخماد الحريق الذي نشب داخل أحد مطاعم فرع مدينة نصر، تزامن الحريق مع مباراة الأهلي وبلدية المحلة بالدوري المصري 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق