السقا يقدم نصار فتيحة بمسلسل العتاولة في رمضان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السقا يقدم نصار فتيحة بمسلسل العتاولة في رمضان, اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:29 مساءً

ظهر النجم أحمد السقا بشكل جديد من خلال البرومو التشويقي لمسلسله الجديد العتاولة ، والذي سيعرض على شاشة mbc خلال شهر رمضان.

مسلسل العتاولة


وكشف البرومو لأول مرة عن طبيعة شخصية السقا في المسلسل، وهي شخصية تدعى نصار فتيحة،  والتي ظهرت وهي تقف أمام البحر وكأن نصار يتحدث معه عن ماذا سيحدث الأيام المقبلة.


مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الأتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

Advertisements

 

 

7e6db388aa.jpg

بوسترات مسلسل العتاولة

 

وكانت الشركة المنتجة طرحت بوسترات العمل مؤخرا وظهر النجم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة بلوك غريب عن طبيعتهم الفنية المعروفين بها، وبلوكات مميزة كذلك ظهرت زينة بالحجاب خلال أحداث مسلسلهم “العتاولة” المقرر مشاركته ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

 

مسلسل العتاولة

وكان المخرج أحمد جلال موسى استكمل  طاقم فريق العمل، والذي يضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم؛ أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، زينة، سامي مغاوري، هدى الإتربي، حنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال.

 

 وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول شقيقين بينهما عداوة، وتتطور الأحداث بعد ذلك.. وكان من المفترض بدء تصوير المسلسل في منتصف نوفمبر الجاري، إلا أن التحضيرات المستمرة للعمل وكتابة الحلقات استمرت لوقت أطول من المنتظر.

f7e2abe6b5.jpg

تفاصيل مسلسل العتاولة 

وفي وقت سابق أكد المخرج أحمد خالد موسى في تصريح خاص لـ"فيتو" تعاونه مع أحمد السقا في مسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان 2024.

 

وكشف أحمد خالد موسى عن تفاصيل أحداث مسلسل أحمد السقا في رمضان 2024، قائلا: تدور أحداثه في إطار شعبي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجيةوالداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

إخترنا لك

0 تعليق