مسلسلات رمضان 2024، المتحدة تطرح البرومو الرسمي لـ "المعلم"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات رمضان 2024، المتحدة تطرح البرومو الرسمي لـ "المعلم", اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:26 مساءً

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن البرومو الرسمي لمسلسل “المعلم” لــ الفنان مصطفى شعبان، الذي سيظهر خلاله بشخصية تاجر السمك في مسلسل المعلم الذي يقوم ببطولته وسيعرض في شهر رمضان الكريم 2024.

 

قصة مسلسل المعلم

 وتدور قصة مسلسل المعلم في إطار شعبي بطولة مصطفى شعبان والذي يظهر خلال أحداث المسلسل بشخصية تاجر سمك في أحد الأسواق، ويدخل خلال الأحداث في صراعات كثيرة مع كبار التجار.

ويقع والد مصطفى شعبان في أزمة مالية بسبب سرقة أمواله من المنافسين له مما يدفع مصطفى شعبان للانتقام لوالده. 

Advertisements

 

 

 

ومن المقرر أن يعرض العمل عبر منصة واتشات الرقمية وقنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل المعلم 2024

ومسلسل المعلم من بطولة مجموعة من النجوم بجانب مصطفى شعبان، ومن أبرزهم؛ الفنانة سهر الصايغ، الفنانة انتصار، الفنانة سلوى خطاب، الفنان أحمد بدير، الفنان أحمد فؤاد سليم، والفنان سيد رجب..  بتوقيع المخرج مرقس عادل وإنتاج سينرجي.

الفنان مصطفى شعبان

كما يستعد الفنان مصطفى شعبان للعودة إلى السينما من جديد بعد غياب سنوات.

ويخوض مصطفى شعبان بطولة فيلم جديد من إنتاج كامل أبو علي، وإخراج: أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم بعد عيد الأضحى المقبل، وجار ترشيح بقية الأبطال.

وسيعود مصطفى شعبان الى السينما مجددا بعد غياب 13 عامًا، حيث كان آخر أعماله فيلم "الوتر" إنتاج عام  2010.

آخر أفلام مصطفى شعبان

وفيلم الوتر عرض في عام 2010 من بطولة: مصطفى شعبان، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وأروى جودة، وأشرف زكي، وسوسن بدر.

مسلسل بابا المجال

وكان آخر أعمال مصطفى شعبان مسلسل بابا المجال، والذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي.

ومسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ويعد مسلسل بابا المجال، التعاون الثاني بين الفنان مصطفى شعبان، والمخرج أحمد خالد موسى، بعد تجربتهما الأولى بمسلسل "ملوك الجدعنة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق