أسعار الدواجن والبيض اليوم، سعر الفراخ البلدي يرتفع لـ 160 جنيهًا بالأسواق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسعار الدواجن والبيض اليوم، سعر الفراخ البلدي يرتفع لـ 160 جنيهًا بالأسواق, اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 02:25 مساءً

أسعار الدواجن والبيض في السوق اليوم الثلاثاء، تباينت أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الثلاثاء 27  فبراير 2024، وفقًا للسعر المعلن مع تطبيق المبادرة الحكومية لخفض الأسعار، فضلًا عن أسعار الدواجن والبيض في المزارع والشركات التي لم تنضم للمبادرة.

أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الثلاثاء

وتنشر «فيتو» أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء في الأسواق وفقًا للسعر المعلن مع تطبيق المبادرة الحكومية، فضلًا عن أسعار الدواجن والبيض في المزارع والشركات التي لم تنضم للمبادرة، إلى جانب سعر الدواجن والبيض وفقًا لرصد البوابة الحكومية، في السطور التالية:

Advertisements

 

017b1ff22b.jpg
 أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الثلاثاء، فيتو

 

أسعار الدواجن والبيض ضمن المبادرة الحكومية غير متوفرة في الأسواق

 يشار إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أعلن في أكتوبر الماضي تطبيق المبادرة الحكومية لخفض أسعار السلع الغذائية، التي تضمنت الدواجن والبيض، لكن أسعار الدواجن والبيض ضمن المبادرة الحكومية غير متوفرة في الأسواق.

أسعار الدواجن الحية والمجمدة في المزارع والمحال التجارية ضمن المبادرة الحكومية

وعن  أسعار الدواجن الحية والمجمدة في المزارع والمحال التجارية، مع تطبيق المبادرة الحكومية، اليوم الثلاثاء، بلغ سعر كيلو الفراخ البيضاء في المزارع أي جملة نحو 65 جنيها، وبالمحال التجارية نحو 73 جنيهًا. 

وسجل سعر الدواجن المجمدة في المجازر ضمن  المبادرة الحكومية نحو 100 جنيه، وفي المحال التجارية للمستهلكين بسعر 150 جنيهًا.

أسعار الدواجن في المزارع التي لم تنضم للمبادرة الحكومية لخفض الأسعار

 أما أسعار الدواجن في المزارع التي لم تنضم للمبادرة الحكومية لخفض الأسعار، اليوم الثلاثاء، فبلغ سعر الفراخ البيضاء نحو 88 جنيهًا في المزرعة، فيما يتراوح سعر الفراخ البيضاء من 98 إلى 102 جنيه للمستهلك.

بينما تراوح سعر الدواجن الساسو أو البلدي من 103 إلى 105 جنيهات في المزرعة مقابل 115 جنيهًا للمستهلك.

 

3ca361a0f6.jpg
 أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الثلاثاء، فيتو

 

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء وفقًا لرصد البوابة الحكومية لأسعار السلع

 وفقًا لرصد بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء تباينت أسعار الدواجن البيضاء والبلدي في الأسواق للمستهلك، اليوم الثلاثاء، بلغ متوسط سعر كيلو الفراخ البيضاء نحو 98.7 جنيه، وتراوح سعر كيلو الفراخ البيضاء في الأسواق للمستهلك من 74 جنيهًا حتى 120 جنيهًا.

 

سعر الدواجن البلدي للمستهلك اليوم الثلاثاء في الأسواق

 وسجل متوسط سعر الدواجن البلدي للمستهلك نحو 123.4 جنيه، وتراوح سعر كيلو الدواجن البلدي من 80 جنيهًا إلى 160 جنيهًا.

 

أسعار البيض في المزارع والمحال التجارية اليوم الثلاثاء مع تطبيق المبادرة الحكومية

 وأيضًا شملت المبادرة الحكومية لخفض الأسعار المعلنة في أكتوبر الماضي؛ أسعار البيض لكن السعر المعلن غير متوافر في الأسواق خلال هذه الفترة، إذ بلغ سعر كرتونة البيض في المزرعة أي جملة اليوم الثلاثاء نحو 115 جنيهًا، وتصل للمستهلك بسعر 125 جنيهًا كحد أقصى، وذلك ضمن تنفيذ مبادرة خفض أسعار البيض بنسبة 15%.

c987fc3f50.jpg
 أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الثلاثاء، فيتو

 

أسعار البيض في المزارع التي لم تطبق المبادرة اليوم الثلاثاء

وعن  أسعار البيض في المزارع والشركات التي لم تطبق المبادرة الحكومية، اليوم الثلاثاء، وذلك وفقًا للسعر المعلن في بورصة الدواجن، تراوح سعر كرتونة البيض الأبيض من 148 جنيهًا إلى 149 جنيهًا، سعر كرتونة البيض بلدي ما بين 139 إلى 140 جنيهًا، سعر كرتونة البيض الأحمر من 150 إلى 151 جنيهًا.

 

أسعار البيض جملة في الشركات اليوم الثلاثاء

وعن سعر البيض جملة في الشركات اليوم الثلاثاء، تراوح سعر البيض الأبيض من 148 جنيهًا إلى 150 جنيهًا للكرتونة، سعر البيض الأحمر من 150 جنيهًا إلى 152 جنيهًا للكرتونة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق