مسلسلات رمضان 2024، كل ما تريد معرفته عن المسلسل الكويتي قلم رصاص

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات رمضان 2024، كل ما تريد معرفته عن المسلسل الكويتي قلم رصاص, اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 01:56 مساءً

مسلسلات رمضان 2024، يزخر موسم رمضان الدرامي لعام ٢٠٢٤ بعدد من الأعمال الفنية الناجحة، وينتظر عشاق الدراما الكويتية مسلسل جديد بطولة نخبة من ألمع النجوم وهو مسلسل قلم رصاص.

تفاصيل مسلسل قلم رصاص

مسلسل قلم رصاص بطولة نخبة من النجوم على رأسهم إبراهيم الحربي وسناء بكر يونس وعبير أحمد وشيلاء سبت وحسين الحداد وفيصل فريد وميلا الزهراني، والمسلسل من تأليف مريم القلاف من إخراج عبد الله التركماني.

ومسلسل قلم رصاص مكون من ٣٠ حلقة، وتدور أحداثه في تسعينيات القرن الماضي، وتستهدف الكاتبة من المسلسل وأحداثه تقديم مفهوم عن إمكانية تصحيح الأخطاء معبرة عن ذلك بعنوان المسلسل “قلم رصاص” الذي يمنح الإنسان مساحة للتصحيح والتعديل، والمسلسل وتفاصيله تحمل رحلة ملحمية تتخللها تجارب حياة مثيرة وصراعات معقدة، وتدور أحداث المسلسل في فترة ١٩٩٠.

Advertisements

وفيما يتعلق بموعد عرض مسلسل قلم رصاص فإنه سوف ينطلق مع بداية شهر رمضان المبارك أي يوم ١١ مارس المقبل.

ولقد تم طرح برومو مسلسل قلم رصاص والذي سينافس وبقوة ضمن المسلسلات التي سوف تعرض خلال شهر رمضان المقبل.

https://www.instagram.com/reel/C3x5tAcoFq6/?utm_source=ig_web_copy_link

ميلا الزهراني

وميلا الزهراني هي موديل وممثلة سعودية شاركت في بعض الأعمال السعودية أبرزها مسلسل بنات الملاكمة وشير شات، وتشارك ميلا في موسم رمضان الدرامي أيضًا بمسلسل آخر غير مسلسل قلم رصاص وهو مسلسل الخطة ب.

كما أنها تشارك كذلك في فيلم جديد وهو فيلم هوبال، وذلك بعد أن نجحت في السينما مؤخرًا حيث شاركت في ٢٠٢٣ في فيلمين وهما الشاهد الوحيد وتشيللو، أما آخر أعمال ميلا الزهراني في عالم الدراما التليفزيونية كان مسلسل دفعة لندن وهو العمل الذي قدم عام ٢٠٢٣ وقدمت من خلاله شخصية عسلة.

ومسلسل دفعة لندن دار حول مجموعة من الطلبة العرب الذين ينتقلون إلى مدينة الضباب للدراسة خلال فترة الثمانينيات حاملين معهم أفكارهم وتقاليدهم وأحلامهم المختلفة، لتبدأ حكايات الحب والغيرة والمؤامرات، والمسلسل كان من بطولة عدد من النجوم على رأسهم لولوة الملا، ميلا الزهراني، حمد اشكناني، عبدالله الرميان، ريام الجزائري، روان مهدي، صمود المؤمن، ذو الفقار خضر، ناصر الدوسري، رهف محمد، رولا عادل، فهد الصالح، هاشم نجدي، عبدالسلام محمد، محمد صفر، وسام حنا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق