بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، موعد مباراة بيراميدز ونواذيبو والقناة الناقلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، موعد مباراة بيراميدز ونواذيبو والقناة الناقلة, اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 01:56 مساءً

دوري أبطال أفريقيا،  يستعد فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش لمواجهته القادمة والأخيرة بدوري أبطال أفريقيا. 

موعد  مباراة بيراميدز ونواذيبو

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، موعد مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن تقام المباراة في الثالثة من عصر السبت المقبل على استاد الدفاع الجوي في آخر جولات دور المجموعات من البطولة القارية.

حكام مباراة بيراميدز ونواذيبو

ويدير المباراة، طاقم حكام من رواندا بقيادة الحكم صامويل أوكوندا، ويعاونه دودوين موتيمانا المساعد الأول، وديديه إيشيموي المساعد الثاني، وجون كلود إيشيموي الحكم المساعد الرابع.

Advertisements

ويراقب المباراة يعقوب علي من جيبوتي، ويراقب الحكام ووريتا هاييلو من أثيوبيا، ومراقب المباراة سايكا تيني من كوت ديفوار، والمنسق الأمني ليديا ياكو من غانا، والمنسق الإعلامي إيناس مظهر من مصر.

 

بيراميدز ومازيمبي

وتعرض فريق بيراميدز للخسارة من مازيمبى بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضى على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 


ولم يستطع أي نادٍ مصري الفوز أو التعادل مع مازيمبي على أرضه فى ملعب لوبومباشي، كما أن تاريخ مواجهات الفرق المصرية مع الفريق الكونغولى خالية من الأهداف، حيث لم يستطع أى فريق مصرى فى هز شباك مازمبى على أرضه.

وسبق لـ 6 أندية مصرية مواجهة مازيمبى على أرضه فى 9 مواجهات  وجاءت نتائجهم كالتالي:

• 2012 خسارة الأهلي 2-0 "دوري أبطال أفريقيا"

• 2012 خسارة الزمالك 2-0 "دوري أبطال أفريقيا"

• 2014 خسارة الزمالك 1-0 "دوري أبطال أفريقيا" 

• 2015 خسارة سموحة 1-0 "دوري أبطال أفريقيا"

• 2018 خسارة الإسماعيلي 2-0 "دوري أبطال أفريقيا"

• 2019 خسارة الزمالك 3-0 "دوري أبطال أفريقيا"

• 2022 خسارة المصري 2-0 "الكونفدرالية الأفريقية"

• 2022 خسارة بيراميدز 2-0 "الكونفدرالية الأفريقية"

• 2024 خسارة بيراميدز 3-0 " دوري أبطال أفريقيا "
 مباراة بيراميدز ومازيمبي 

وودع بيراميدز بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات بعد سقوطه بثلاثية نظيفة على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

 مباراة مازيمبي وبيراميدز 

وأحرز جويل بيا فى الدقيقة 32 هدف فريق مازيمبي وحاول بيراميدز تعديل النتيجة حيث تعرض الفريق السماوي لظلم تحكيمي خلال الشوط الأول حيث رفض الحكم دانيال لاريا احتساب ركلتين جزاء لبيراميدز أمام مازيمبي منهم ركلة جزاء مؤكدة. 

وأحرز غلودي ليكونزا هدف فريق مازيمبي الثاني فى الدقيقة 47 فى الشوط الأول بعد تمريرة عرضية من زميله فيلي تراوري، عقب خروج الحارس أحمد الشناوي من مرماه، ليسكنها لاعب مازيمبي في الشباك الخالي

وبهذا الفوز ضمن فريق مازيمبي التأهل رسميًا لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، وذلك لأول مرة منذ نسخة موسم 2019-2020.

وفي المقابل، خرج فريق بيراميدز بشكل رسمي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، من مرحلة المجموعات، في مشاركته الأولى بالبطولة، بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط فقط، يتذيل بها جدول ترتيب المجموعة الأولى في المسابقة، بسبب تفوق فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي في المواجهات المباشرة.

 

وحقق بيراميدز فوزًا وحيدًا مقابل 3 هزائم وتعادل، وسجل لاعبو بيراميدز هدفًا وحيدًا عن طريق فاخري لاكاي في دور المجموعات حتى الآن بعد 5 مباريات، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا بعد هزيمة بيراميدز 

1- مازيمبي الكونغو الديمقراطية، 10 نقاط

2- صن داونز الجنوب أفريقي، 10 نقاط

3- بيراميدز، 4 نقاط

4- نواذيبو الموريتاني، 4 نقاط

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق