فتح تحقيق في انقطاع واسع النطاق لشبكات المحمول بأمريكا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فتح تحقيق في انقطاع واسع النطاق لشبكات المحمول بأمريكا, اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 09:29 صباحاً

واجه آلاف الأمريكيين انقطاعا بخدمات الشبكة الهاتفية التي تقدمها شركة AT&T، مما أدى إلى عدم قدرتهم على إجراء مكالمات أو إرسال رسائل نصية أو استخدام الإنترنت على هواتفهم المحمولة.

انقطاع خدمات شبكات المحمول في امريكا

وترك هذا الانقطاع بعض الأشخاص غير قادرين على الاتصال بخدمات الطوارئ عن طريق الاتصال برقم 911، مما دفع السلطات إلى إصدار تحذيرات تتعلق بالسلامة.

ونشرت إدارة الإطفاء في سان فرانسيسكو على X أنها على علم بالمشكلات التي تؤثر على قدرة عملاء AT&T على إجراء مكالمات 911، وقالت: "إذا كنت أحد عملاء AT&T ولا يمكنك الاتصال بالرقم 911، فيرجى محاولة الاتصال من خط أرضي أو الاتصال بصديق أو أحد أفراد العائلة الذي هو عميل لشركة اتصالات مختلفة واطلب منهم الاتصال بالرقم 911 نيابة عنك".

وقال جون كيربي المتحدث باسم الأمن القومي بالبيت الأبيض للصحفيين إن مكتب التحقيقات الاتحادي ووزارة الأمن الداخلي يبحثان في انقطاع الخدمة، مبينا أن المسؤولين الأمريكيين أُبلغوا أن AT&T ليس لديها حاليا سبب للاعتقاد بأن انقطاع الخدمة كان بسبب حادث يتعلق بالأمن السيبراني.
وأفاد بأن اتصالات وزارة التجارة تأثرت لكن مدى هذا التعطيل لم يكن "معوقا".

وقالت لجنة الاتصالات الفيدرالية إنها تحقق أيضا في انقطاع الخدمة وإنها على اتصال بشركة AT&T.

ووصل عدد حالات الانقطاع إلى أكثر من 73000 بلاغ بعد الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت الشرقي، وفقا لموقع Downdetector.

وقالت مجموعات كبيرة من تقارير انقطاع خدمة AT&T إن العملاء كانوا بدون إشارة وغير قادرين على استخدام هواتفهم المحمولة. وشملت المواقع الأكثر الإبلاغ عن هذه الانقطاعات مدنا مثل هيوستن وأتلانتا وشيكاغو وغيرها.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق