أخبار الرياضة اليوم.. قرارات مهمة من اتحاد الكرة.. الأهلى يمدد عقد محمد الشناوى 3 سنوات.. وإصابة نجم الزمالك بمزق فى العضلة الضامة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم.. قرارات مهمة من اتحاد الكرة.. الأهلى يمدد عقد محمد الشناوى 3 سنوات.. وإصابة نجم الزمالك بمزق فى العضلة الضامة, اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 10:56 مساءً

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "فيتو"، وجاءت كالتالي:

 

اتحاد الكرة يعتمد الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين

اتحاد الكرة، اعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه اليوم الأربعاء برئاسة جمال علام، الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين، بعد مناقشة المدير الفني لاتحاد الكرة.

شاهد عقد قران شقيقة محمود كهربا

كهربا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لحفل زفاف شقيقة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

Advertisements

ويحتفل محمود كهربا نجم النادي الأهلي، بحفل زفاف شقيقته اليوم الأربعاء، وهو ما تسبب في غيابه عن مباراة فريقه أمام ميدياما الغاني في اللقاء الذي يجمع الفريقين على أرض ملعب استاد بابا يارا، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

إصابة نجم كوت ديفوار بالملاريا بعد مشاركته في التتويج بلقب أمم إفريقيا

أمم إفريقيا، أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي إصابة لاعبه الإيفواري كريستيان كوامي بمرض الملاريا، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التتويج بلقب أمم إفريقيا 2023.

وأكد نادي فيورنتينا في بيان رسمي، نقل لاعبه كريستيان كوامي إلى المستشفى لتلقي العلاج بسبب إصابته بمرض الملاريا، عقب مشاركته في فوز كوت ديفوار بلقب أمم إفريقيا 2023 بالفوز على نيجيريا في النهائي بالبطولة التي استضافتها بلاده.

عصام الحضري يثير الجدل بتعليقه على تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر

كشف عصام الحضري الحارس التاريخي لمنتخب مصر عن رأيه في تولي حسام حسن الإدارة الفنية لمنتخب مصر خلفا لروي فيتوريا.

وقال عصام الحضري في تصريحات لبرنامج "إنسايد سبورتس" الذي يقدمه الإعلامي أمير عبد الحليم على قناة SSC Sports: "ما حدث لمنتخب مصر في كأس إفريقيا نكسة، وهذا الكلام ربما يغضب البعض لكن نحن في نكسة ولا أعرف من يجب أن يُحاسب عليها".

أبرزها اعتماد عقود الجهاز الفني لمنتخب مصر، قرارات اجتماع اتحاد الكرة

اتحاد الكرة، اجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء، وشهد الاجتماع تقديم مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والعاملين باتحاد الكرة التهنئة لجمال علام رئيس مجلس الإدارة، عقب فوزه برئاسة اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم.

حرام عليكم مصر كبيرة وضيعتوها، رئيس نادي الحمام يفتح النار على اتحاد الكرة

اتحاد الكرة، فتح نور رسلان رئيس نادي الحمام، أحد أندية دوري القسم الثاني ب،  النار على مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وانتقد سياسة العشوائية والمجاملات التي تسيطر على أداء المجلس، ما تسبب في ضرر بالغ لفريق الكرة بنادي الحمام.

الزمالك يكشف حقيقة رفع اسم الونش وعبد الشافي من قائمة الفريق

قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، إنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن إرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة لطلب رفع اسم محمد عبد الشافي أو محمود حمدي "الونش" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم من قائمة الأبيض للموسم الحالي، بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

الأهلى يمدد عقد محمد الشناوى 3 سنوات

الأهلى، قال الإعلامى محمد شبانة إن مسئولى النادى الأهلى أنهوا اتفاقهم مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم القادم لمدة ثلاثة سنوات قادمة.

طبيب الزمالك يعلن إصابة إبراهيما نداي بمزق فى العضلة الضامة

 الزمالك،  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق بمزق في العضلة الضامة، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في مسابقة الدوري.

استشهاد الحكم الدولي الفلسطيني محمد خطاب وأبنائه الأربعة بعد قصف منزله

غزة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، نبأ استشهاد الحكم الدولي الفلسطيني محمد خطاب.

وأكد رواد التواصل الاجتماعي في تغريدات عديدة أن القوات الإسرائيلية استهدفت منزل الحكم الدولي محمد خطاب في منطقة دير البلح.ليستشهد مع جميع أفراد عائلته وزوجته وأبنائه الأربعة

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق