ميدفيديف: تحرير أفدييفكا نجاحا كبيرا للقوات المسلحة الروسية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميدفيديف: تحرير أفدييفكا نجاحا كبيرا للقوات المسلحة الروسية, اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 10:00 مساءً

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، رئيس حزب روسيا الموحدة، دميتري ميدفيديف، إن السيطرة على أفدييفكا من قبل القوات المسلحة الروسية يعتبر نجاحا كبيرا، فكل من شارك في هذه العملية هم أبطال.

نجاح كبير للقوات المسلحة الروسية

وأوضح في مقابلة مع وسائل الإعلام الروسية: "إذا تحدثنا عن أفدييفكا، فقد تم تقديم تحليل لما حدث بالأمس، هذا بالتأكيد نجاح كبير للقوات المسلحة الروسية، كل من شارك في هذه العملية هو بطل، ونحن بحاجة إلى التحدث عن هذا مباشرة".


وأضاف ميدفيديف: "طبعا هذه ليست قوات سيرسكي -قائد القوات الأوكرانية-، بل إنها قواتنا المسلحة الباسلة التي صمدت ورصدت، وأجرت تدريبات طويلة المدى ونجحت بتحقيق هذا الاختراق".


صرح وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، أن القوات المسلحة الروسية تمكنت من تنفيذ عملية لتحرير أفدييفكا بأقل الخسائر.

وأكد الوزير على استمرار العمليات الهجومية بعد تحرير المدينة باتجاه الغرب، حيث تم تحرير 72 كيلومترًا مربعًا.
 

وأشار شويغو إلى أنه بشكل عام، سيتم إدراج عملية تحرير المدينة في الكتب المدرسية لوزارة الدفاع.
وتابع شويجو: "كلما طال أمد القتال في أوكرانيا أصبح الجيش الروسي أقوى وأكثر تجهيزا".
 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

0 تعليق